انتقد سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، مدير الكرة بالمارد الأحمر سيد عبد الحفيظ، بعد أنباء اقتحامه غرفة تقنية الفيديو عقب انتهاء مباراة فريقه مع المقاولون العرب في الدوري.

وتعادل الأهلي مع المقاولون بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير والمؤجلة من الأسبوع الـ 21، والتي شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا بسبب إلغاء حكم الفيديو هدفًا للمارد الأحمر.

وكان الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج "البريمو" قد صرح أن سيد عبد الحفيظ اقتحم غرفة تقنية الفيديو عقب اللقاء، وطالب الحكام بإعادة الهدف الملغي ليتأكد من صحة القرار، وهو ما حدث بالفعل؛ لذلك لم يُعلق مدير الكرة عقب المباراة على قرار الإلغاء.

طالع أيضًا.. الشناوي: الحكم تغاضى عن طرد للمقاولون وركلة جزاء أخرى لـ الأهلي.. وإلغاء الهدف قرار صحيح

ومن جانبه، علق كمونة في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "ten"، قائلًا: "هل هذا التصرف قانوني؟، هل مدير الكرة من حقه أن يدخل غرفة تقنية الفيديو ويُطالب الحكام بإعادة الكرة ليتأكد من القرار؟، هذا أمر لا يصح، هذا التصرف لم أره في حياتي".

وتابع: "لم أر في حياتي مدير كرة بعد مباراة يدخل غرفة الفيديو يتأكد الكرة هدف أم لا، إذا لماذا لم ير عبد الحفيظ كرة ركلة الجزاء؟ هي في الأساس خطأ على حسام حسن، أنا حقاني ولا أجامل، كرة الهدف تسلل".

واختتم حديثه مُنفعلًا: "هل الأهلي (هيشحت فوز)، إما بركلة جزاء أو هدف من تسلل".