تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موقف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، الذي رفض مصافحة الأول على منصة تتويج الفارس الأبيض بطلًا لكأس مصر 2020 - 2021، على حساب المارد الأحمر.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: "عبد الحفيظ لم يدخل الممر الشرفي الذي قام به فريق الزمالك، كل لاعبي الأهلي صافحوني، وهو مر سريعًا وأنا لم أمد يدي له، أنت كنت في أحد القنوات تلح عليّ من أجل أن أدخل معك على الهواء".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: قناة الزمالك لن تتعرض لـ الأهلي.. وأعتبر نفسي ملاكًا بجناحين الآن

وتابع: "هل أنا طرف في مباراة الأهلي والجونة؟ هل إبراهيم عبد الجواد أو خالد الغندور كانوا طرفًا؟، أنا أخذت قرارًا بالاتفاق مع الدولة أنه عندما يحدث أي تجاوز لا نرد، لأن هذه هي خطتهم (نتشتم ولما نيجي نرد يقولوا آه يا عيني آه يا ضهري الحقوني)".

وأضاف: "الشركة الراعية تتحمل أي مسؤولية مدنية وقضائية في حال حدوث أي تجاوز، عندما يسبني أحد عندك، كان لا بد أن يتم اتخاذ قرارًا بحذف الفيديو حتى لا أقاضيها، هذا وفقًا للعقد، (لكن اتشتم وأجي أرد تعيط! الشركة تحذف الفيديو تقوم تعيط!)".

واختتم: "أنا لم أقاطع قناة الزمالك، هم من قاطعوني وقالوا لي إنك من الوارد أن تقول كلام غير منضبط، ومن الأفضل عدم دخولك للرد لمصلحة البلد (ومعيطش زيهم)".