يأمل نادي اتحاد جدة السعودي في حل أزمة الظهير الأيسر بالفريق، من خلال ضم أحمد بامسعود لاعب الفيحاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ادارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي نجحت هذا الصيف في التعاقد مع أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

اقرأ أيضا..ليس بن شرقي.. اتحاد جدة يُحدد آخر صفقاته الأجنبية في الميركاتو الصيفي

ويأمل نونو سانتو في ضم بامسعود لكن إدارة الفيحاء اشترطت الحصول على 7 ملايين ريال للموافقة على بيع اللاعب بينما تسعى إدارة الفريق الجداوي لتخفيض المبلغ إلى 4 ملايين ريال فقط وتستمر المفاوضات بين الناديين لحسم انتقال اللاعب بحسب ما أكد الاعلامي السعودي هتان النجار.

ويرغب المدرب البرتغالي للاتحاد نونو سانتو في حسم آخر الصفقات الأجنبية بضم مدافع يشارك أحمد حجازي خط الدفاع في الموسم المقبل مع ضم أحمد بامسعود ظهير أيسر فريق الفيحاء.

ويمتلك الاتحاد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بجانب المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله بالإضافة إلى البرازيليين مارسيلو جروهي وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو وروماينهو وينتظر أن يحسم مسؤولو الاتحاد صفقة أجنبية أخرى تكمل عقد محترفي الفريق الـ8 للموسم الرياضي الجديد.