أكد روبرت ليفاندوفسكي أن رحيله عن بايرن ميونخ، إلى برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، لم يكن له أي علاقة بالنرويجي إيرلينج هالاند.

وكان برشلونة قد تمكن من الحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، بعد سلسلة طويلة وشاقة من المفاوضات مع بايرن ميونخ.

وسئل ليفاندوفسكي عن تقارير تفيد بأن رغبته في الرحيل عن بايرن كانت بناءً على شائعات سعيهم للمهاجم إيرلينج هالاند، الذي ترك بوروسيا دورتموند لاحقًا للانضمام إلى مانشستر سيتي.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة "إسبن" العالمية: "لا، هذا لا علاقة له بـ هالاند، أنا الرجل الذي تهمني الحقيقة أكثر شيء حتى لو لم يكن هناك شيء جيد بالنسبة لي، لا أريد التحدث عما حدث بالضبط".

وأضاف: "ولكن إذا كان السؤال هو ما إذا كان قرار الانتقال بسببه، لا، أنا لا أرى مشكلة إذا انضم إلى بايرن ميونخ".

وتابع: "لكن بعض الناس لا يقولون لي الحقيقة، ويقولون شيئًا مختلفًا، بالنسبة لي، كان من المهم دائمًا أن أكون واضحًا وأن أكون صادقًا، وربما كانت هذه هي المشكلة لعدد قليل من الأشخاص".

وأردف: "وفي النهاية أعلم أن شيئًا ما لا يعمل بشكل جيد مع شخصي أيضًا، وكنت أعرف ذلك، حسنًا، أرى وأشعر أنه ربما يكون الوقت مناسبًا للانتقال من بايرن ميونخ والانضمام إلى برشلونة".

اقرأ أيضًا.. لابورتا: لدينا علاقة جيدة مع تشيلسي.. واللاعبون هم من أرادوا برشلونة

واستمر: "كانت لدي علاقة جيدة للغاية مع زملائي في الفريق، ومع الجهاز الفني، والمدرب، وهذه كلها أشياء سأفتقدها لأنني قضيت وقتًا رائعًا هناك، ولم نكن أصدقاء فقط في الملعب ولكن أيضًا أكثر من ذلك، ولكن في النهاية انتهى هذا الفصل وأفتح صفحة جديدة في حياتي وفصل جديد في مسيرتي".

وأكد: "لذلك أشعر أنني في المكان المناسب في التوقيت المناسب، لذلك كل ما حدث في الأسابيع القليلة الماضية ربما قبل مغادرتي بايرن ميونخ، كان هذا بالطبع أيضًا الكثير من السياسة، حاول النادي إيجاد حجة لماذا يمكنهم بيعي لنادي آخر لأنه ربما يكون من الصعب شرح ذلك ربما للجماهير".

واختتم: "وكان علي أن أقبل ذلك على الرغم من أنه كان هناك الكثير من الشائعات، لكن في النهاية علمت أن المشجعين، حتى في هذه الفترة، كانوا ما زالوا يدعمونني كثيرًا".