علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، على ملف رحيل لاعب خط الوسط طارق حامد وهروب رزاق سيسيه.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "طارق من أقرب اللاعبين لي شخصيًا، وأعطى الكثير للنادي، وربما هذا هو الموقف الوحيد الذي صاحبه سوء تصرف، لا نريد أن نذبحه، كما أنه اعترف في التحقيقات بخطأه، أغلقنا هذا الملف، ومجلس الإدارة عاقبه بخصم نصف عقده السنوي".

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى منصور.. وسنشكو مخالفي بروتوكول نهائي كأس مصر

وأضاف: "طارق له رصيد لدى الجماهير، ولكنه يستحق أن نساعده في المكان الذي سيذهب إليه، وبناءً على طلبه تم إنهاء التعاقد حرصًا على مستقبله".

وأردف: "لم أتدخل في حل أزمته لأنها ليست شخصية، كتبت بنفسي المذكرة ضده، ولكن هذا الموقف سيتعلم منه في المستقبل عندما يكون مدربًا".

وكشف: "طارق سافر لأنه يُعاني من إصابة، وفضل أن يستفيد من فترة الإيقاف، والاتفاق على غيابه أسبوع أو 10 أيام، ولكنه تجاوز الإجازة المسموحة وتغيب حوالي 50 يومًا، وفيريرا رأى أن مصلحة الفريق فنيًا ألا يُشارك في المباريات بعد عودته".

وتابع: "أما رزاق سيسيه، فهو لاعب اتخذ قرارًا عشوائيًا سيُحاسب عليه، فجأة ترك مفتاح سيارته وسلم أغراضه ورحل دون أن يُخبر أحدًا، اللاعب جدد عقده لـ 3 سنوات، وسنتخذ إجراءات ضده، والزمالك سيأخذ حقه منه".

أمير مرتضى: خصمنا 50% من عقد طارق حامد.. وفيريرا قدم لاعبين صغار تعرضوا للهجوم من قبل

واستكمل: "قلنا من قبل لن نترجى أحدًا لكي يستمر، من كان لديه رغبة في الاستمرار مع الفريق فنحن جاهزون للتجديد له، ومرتضى منصور حدد موعدًا للتجديد ومن لم يأت في هذا الموعد لن يكون مع الزمالك، النادي لن يقف على لاعب أو حتى رئيس نادي".

وأكد: "اللاعبون الشباب سيشاركون بشكل أكثر في المباريات المُقبلة، والكرة في ملعبهم، المطلوب منهم أن يستمروا على نفس الأداء والعطاء، ولو ظلوا هكذا سيكون لهم مكانًا في الموسم المُقبل".