حرص طارق حامد لاعب الزمالك على توجيه رسالة وداع لزملائه داخل غرفة ملابس الفريق، تمهيدًا لرحيله خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن رحيل طارق حامد ومحمد أبو جبل عن الفريق خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء تعاقدهما مع النادي.

طالع أيضًا.. الزمالك يوجه رسالة لـ أشرف بن شرقي بعد إعلان رحيله

وقال طارق حامد في جلسته مع لاعبي الزمالك: "مبروك لكم الفوز بالكأس وتمنت أن أكون موجودًا لكن الظروف لم تسمح بسبب أمور غير واضحة وسأعلن عنها في الوقت المناسب.. وكان من الطبيعي ألا نتحدث للحفاظ على استقرار الفريق".

وأضاف: "هناك أمور لا يصح أن تنظر فيها لنفسك فقط.. بل يجب أن تنظر لمصلحة الفريق وهذا المهم في وقت المشاكل وهذا الوقت كان أهم من طارق كشخص".

وتطرق للحديث عن مسابقة الدوري: "يجب أن نركز على الفوز في كل مباراة ونستطيع أن نحقق البطولة وسط ظروف استثنائية مثلما حصل الموسم الماضي".

وتابع: "بطولة الدوري ليست صعبة لكنها ليست سهلة.. ونستطيع أن نكسب كل مباراة في الدوري مثل الموسم الماضي، لكن لو كنتم تروا أن الموضوع سهل فلن نكسب شيئًا على الإطلاق.. وحققنا نجاحا كبيرا بحصد الكأس رغم الوقت الصعب".

واختتم طارق حامد: "كنت أتمنى أن أكون معكم لكن غصب عني، وأن أساعدكم لكن أقسم بالله لا هربت ولا رفضت ألعب.. أنا منحت الزمالك كل شيء في ٧ سنوات والكل يشهد بذلك داخل الملعب وخارجه".