أكدت تقارير صحفية سعودية وصول المدرب البرتغالي نونو سانتو لمقر نادي اتحاد جدة لبدأ مشواره بشكل رسمي مع الفريق الجداوي.

وكان الاتحاد قد اكتفى في الموسم الماضي بوصافة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب للموسم الثالث على التوالي والثامن عشر في تاريخه.

وقرر الاتحاد رحيل المدرب الروماني كوزمين كونترا وتعويضه بالتعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو بعقد يمتد لمدة موسمين.

اقرأ أيضا..اتحاد جدة يسابق الزمن من أجل ضم بامسعود

نونو سانتو في مقر الاتحاد السعودي

جلسة من أجل طارق حامد

ذكرت صحيفة "المواطن" السعودية أن جلسة ستعقد مساء اليوم الجمعة في مقر اتحاد جدة بين المدرب البرتغالي نونو سانتو ورئيس النادي أنمار الحائلي لحسم العديد من الملفات.

ويأمل مسؤولو الاتحاد إقناع المدرب بقبول التعاقد مع طارق حامد لاعب الوسط المصري الدولي في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الزمالك.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك أعلن عن خصم 50% من مستحقات طارق حامد  كعقوبة موقعة على اللاعب وهي الأكبر في تاريخ النادي.

وترغب إدارة الاتحاد في تفعيل العقد الموقع من قبل اللاعب المصري وإتمام الصفقة لكن المدرب يرى أنه من الأفضل التفكير في خيارات آخرى.

وستشهد الجلسة بين مدرب الاتحاد وادارة النادي تحديد مصير الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي واختيار قلب دفاع أجنبي لمزاملة أحمد حجازي في دفاعات العميد للموسم المقبل بجانب حسم صفقات محلية من بينها ظهير أيسر الفيحاء أحمد بامسعود.

ولم يعلن الاتحاد حتى الآن سوى عن ضم صفقة وحيدة تتمثل في وصول زكريا هوساوي من أحد لمدة موسم مع خيار الشراء بنهاية الموسم المقبل.