عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية، من أجل المباراة المقبلة لتحقيق الفوز، كما طالبهم بغلق ملف مواجهات الدوري مؤقتًا.

طالع أيضًا.. أمير عبد الحميد يقارن بين الشناوي وعواد.. ويتوقع الأفضل في قمة الأهلي والزمالك

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تطبيقها في مران اليوم استعدادًا لنهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وخصص الجهاز الفني بقيادة فيريرا فقرة بدنية خاصة للاعبين خلال مران اليوم، وتولى فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وأدى عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد حسام "بيسو" ثلاثي الفريق الأول تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثلاثي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك وسيف جعفر لاعب الوسط تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم، تحت إشراف فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال، ولم يشارك اللاعبان في التقسيمة الفنية.

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس المرمى، لتدريبهم على كيفية التعامل مع الكرات العرضية إلى جانب بعض التمرينات على سرعة رد الفعل عن طريق التصدي لتسديدات من مسافات قريبة من المرمى.

وفي السياق ذاته، خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية إذ قام الجهاز الفني بتقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، على أن يستمر الفريق الفائز في الملعب.

وركز فيريرا وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية، وتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، إذ تناوبوا على التسديد على محمد عواد حارس المرمى، وذلك تحسبًا للجوء إليها في مباراة نهائي كأس مصر المقبلة.