رد هاني زهران المستشار القانوني ومحامي عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، على الأنباء التي ترددت عن رفض المحكمة الرياضية الدولية "كاس" الطعن المقدم من جانب اللاعب في نزاعه القضائي مع النادي الأهلي.

وكان مركز التسوية والتحكيم في مصر، قد حكم بتغريم عبد الله السعيد مليوني دولار لصالح الأهلي، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أهلي جدة السعودي والمستحق دفعه للأهلي المصري حال عودة اللاعب لأي ناد في الدوري المحلي بخلاف المارد الأحمر.

وأوضح المستشار القانوني أن آخر قرار للمحكمة الرياضية الدولية في تلك القضية كان في 5 يوليو الماضي، ولم تصدر أي قرارات أو أحكام جديدة في هذا الشأن.

طالع أيضًا.. الأهلي: الحكم ضد عبد الله السعيد "قانوني".. وحصلنا على الأموال "المجمدة" لرمضان صبحي

وأضاف أن الخطاب الأخير كان واضحًا تمامًا، وأكدت المحكمة أنها لن تنظر في القضية أو ترد بأي شيء آخر، أو استقبال طلبات أخرى، إلا عندما تنتهي المحكمة الفيدرالية من إجراءات التقاضي في ذات القضية، مشددًا على أنه تم تحديد أول جلسة يوم 25 أغسطس المقبل.

وأشار إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة تمامًا وليس لها أساس من الصحة، ومن يمتلك مستندًا بهذا الشأن فعليه إظهاره، والقضية لا تزال منظورة، مشددًا على أنه يثق بشدة في صحة موقف السعيد.