أكد أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الحالي لديه اهتزاز في مستواه خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن محمد عواد حارس الزمالك يسير بشكل جيد.

وقال أمير عبد الحميد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "محمد الشناوي حارس كبير، ويلعب مباريات كثيرة وكان مستواه ثابتًا وجيدًا للغاية، والفترة الأخيرة هناك اهتزاز في مستواه".

وتابع: "الشناوي أصبح يلعب وهو عصبي بعض الشيء وذلك على عكس طبيعته، وهذا الأمر بالتأكيد يؤثر على مستواه، وأرى أن العصبية تؤثر على بعض قراراته، وأقيم مستواه بـ 7 من 10 في الفترة الأخيرة".

وتطرق للحديث عن علي لطفي قائلا: "علي لطفي بعيد عن الملعب منذ فترة كبيرة، وعندما لعب في بعض الفترات أدى بشكل جيد، ولكنه يحتاج للعب كثيرًا وفترة كبيرة، وبالنسبة لمصطفى شوبير رأيته في كاس الربطة كان لديه قرارات جيدة والفريق يلعب بالناشئين، وشوبير جيد للغاية ولديه شخصية، وزملاؤه يحبونه وكذلك الجمهور".

وأردف: "شوبير أستطيع إعطاءه 7 من 10، ولو جاء له فرصة سيلعب بشكل جيد، وأرى أن الأهلي لن يحتاج للتعاقد مع أي حارس مرمى في الوقت الحالي، وطبيعي أن الشناوي سيعود مرة أخرى لمستواه، وعلي لطفي متواجد وشوبير داخل بقوه وحمزه وعلاء متواجدين، وأرى أنهم يجب أن يعطوا فرصة لأبناء النادي".

طالع أيضًا.. وكيل محمد الشناوي يرد على أنباء حدوث أزمة مع علي معلول بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وأكمل: "الأهلي لا يحتاج لحارس مرمى، لأنه سيحدث مشكلة لأن هذا المركز يحتاج لتركيز، والجميع يرغب في الحصول على فرصة ولو الحارس لا يجدها سيفكر في الرحيل".

وعن تقييمه لمحمد عواد حارس الزمالك قال: "من الحراس الموهوبين، وعندما أتى لنادي الزمالك كان الفريق يحتاج لحارس لأنه لم يتواجد حينها سوى محمود جنش، وعندما لعب في البداية الفريق كان يواجه سوء توفيق، ولم يكن مرئيًا".

وأكمل: "عواد يؤدي بشكل جيد ويستحق 9 من 10، ولن يقل عن 8.5، ومحمد أبو جبل بعد المنتخب لم يؤدي بشكل جيد، وكان يجب الحفاظ على مستواه ولكنه لم يفعل، وعواد استمر وهو عنصر مهم للغاية في الزمالك".

وعن مباراة القمة قال: "الشناوي وعواد لهما دور كبير للغاية مع فريقيهما، والشناوي بغض النظر عن اهتزاز مستواه ولكنه حارس كبير لديه شخصية وعواد يؤدي بشكل جيد".

وبسؤاله لو وصلت المباراة لركلات الترجيح من سيؤدي بشكل جيد الشناوي أم عواد قال: "عواد بالطبع يؤدي بشكل جيد ويلعب بثقه وهو حارس موهوب لذلك هو الأرجح بقليل وأدى بشكل جيد في كأس مصر أمام أسوان، والشناوي كان لد دور في كأس العالم وفي مباريات كثيرة في الدوري".