امتدح إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبي الفريق الشباب، وعلى رأسهم زيدان إقبال، مشيدًا بلاعبي الأكاديمية.

وسلط تين هاج الضوء كذلك على مستوى جادون سانشو وإريك بايلي في المباراة الودية التي انتصر فيها مانشستر يونايتد على ليفربول برباعية دون رد.

طالع | زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد يكشف سبب اختياره تمثيل العراق عن منتخب إنجلترا

زيدان إقبال تألق أمام ليفربول، سُئل تين هاج عن رأيه في أدائه واللاعبين القادمين من الأكاديمية، ورد: "لقد قلت ذلك من قبل، لدى مانشستر يونايتد إمكانات هائلة، لاعبون جيدون حقًا، ولاعبون ذوو خبرة، ولكن أيضًا الكثير من الشباب، والأولاد الصغار الذين لديهم الكثير من الإمكانات".

وأكد خلال مؤتمر صحفي نشره موقع مانشستر يونايتد الرسمي: "علينا استغلال الإمكانات، لذا يتعين علينا الآن العمل حقًا صعب، مان يونايتد مشهور بذلك وماركوس راشفورد هنا أعتقد أنه رمز لأكاديمية مانشستر يونايتد والمزيد من المواهب القادمة التي تأتي بعد ذلك".

وعن لاعبه دوني فان دي بيك ورؤيته حول مركزه كواحد من لاعبي خط الوسط الأعمق أو أعلى كرقم عشرة؟، استطرد تين هاج: "يمكنه القيام بالأمرين، أعرف ذلك من الماضي، لكن أفضل مركز له، وأفضل قدراته هي في منطقة الخصم، ولعبه قصيرًا خلف المهاجم، يتمتع بميزة حقًا لكونه في المكان المناسب".

اقرأ أيضًا | تين هاج يرد على تصريحات كلوب بشأن معاناة ليفربول أمام أسلوب مانشستر يونايتد

وبشأن أداء سانشو أمام ليفربول، شدد تين هاج: "كنت سعيدًا حقًا برؤية ذلك، أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا على الجانب الأيسر، ولكن أعتقد أنك ترى ضد ليفربول أن لدينا أيضًا هجمات على الجانب الأيمن وكان من الجيد رؤيتها لأنك تريد أن يكون لديك توازن، من جانب واحد فقط يمكن التنبؤ به تمامًا، لذا نريد أن يتطور ذلك على جانبين، ولكن أيضًا في الوسط ومن كل مكان".

وبشأن أداء إريك بايلي المميز أمام ليفربول، أتم: "لا، هذا لا يسبب لي صداعًا، أنا سعيد، نحن بحاجة إلى فريق كامل للموسم المقبل مع الكثير من المباريات، في المنتصف هناك كأس العالم لذلك نحن بحاجة إلى فريق كامل حقًا مع الكثير من المنافسة بين اللاعبين لذلك ندفع بعضنا البعض إلى مستوى أعلى".