خاض لاعبو الزمالك المران الجماعي عصر اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. المقاولون يفسر تصريحات عودة بشأن معاقبة أحمد علي بعد إهدار ركلة جزاء أمام الزمالك

واجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأثنى على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة وطالبهم بمواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري.

وأكد فيريرا للاعبين أنه يجب عليهم التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري، بالإضافة إلى نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم، كما تحدث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

وفي سياق متصل أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب الأخير بصورة أساسية تدريبات استشفائية، وذلك لخشية الجهاز من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة غزل المحلة.

وخاض البدلاء والمستبعدون من مباراة المقاولون العرب، تدريبات بدنية خاصة ومتنوعة بالإضافة إلى بعض التمرينات بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي المخصص له لعلاجه من الكدمة التي أصيب بها في الركبة وتسببت في غيابه عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز عبد الشافي للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وعقد فيريرا جلسة مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، وأشاد خلالها بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب بعد مشاركته بالأمس أمام المقاولون العرب، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة.