فسر محمد عادل المشرف علي فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، تصريحات المدير الفني محمد عودة بشأن معاقبة مهاجم الفريق أحمد علي بعد إهدار ركلة الجزاء أمام الزمالك في مباراة أمس الثلاثاء.

الزمالك كان قد انتصر على المقاولون العرب، بهدف دون رد، في إطار الجولة الـ24 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري، وأهدر أحمد علي خلال المباراة ركلة جزاء للذئاب.

وخرج محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب بتصريحات عقب المباراة، قائلاً: "أحمد علي عاقبته بالخروج لأنه سدد ضربة الجزاء برعونة". طالع التصريحات كاملة من هنا.

وقال عادل خلال تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي: "لدينا ثقة كاملة في الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية وأرفض تفسيرات البعض لتصريحات محمد عودة المدير الفني والتي كانت واضحة فيما يخص سياسة الجهاز الفني ولائحته مع اللاعبين في كل الحالات ومنها ضربات الجزاء".

وشدد: "أحمد علي لاعب الفريق من العناصر المجتهدة والمخلصة لناديها ولا يقبل النادي أي تلميحات حول إضاعة ضربة الجزاء ومعاقبة المدير الفني للاعبه شأن داخلي لا يحمل أي تأويلات أخرى".

وأضاف: "تصريحات محمد عودة المدير الفني واضحة وأشاد بلاعبه ومستواه في المباراة وأن معاقبة اللاعب باستبداله كانت لتنفيذ قرار مسبق اتخذه فيما يخص ضربات الجزاء".

وأوضح أن المقاولون العرب يثق في لاعبيه ولا يقبل تعرضهم لحملات أو اتهامات غير صحيحة بالمرة كما يثق في الجهاز الفني لتعديل وضع الفريق في جدول الدوري.

وأتم: "ناديه ينتظر ردود من اتحاد الكرة ولجنة الحكام على الأخطاء التحكيمية القاتلة التي شهدتها المباراة والتي أجمع عليها كل المراقبين والمحللين".

وكان نادي المقاولون العرب أبدى استياءه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي صاحبت مباراة الفريق أمام الزمالك في مسابقة الدوري.