اشتعلت أزمة كبرى بين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، بسبب طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

وكان الإعلامي الرياضي السعودي سعد السبيعي، أكد من خلال حسابه على "تويتر" أن الاتحاد قد وقع مع طارق حامد نجم وسط الزمالك لمدة موسمين بمبلغ 5 ملايين دولار.

ووفقًا لصحيفة "سعودي" السعودية، كشف الإعلامي سعد السبيعي، عن تعاقد العميد مع النجم الدولي المصري طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولكن المدرب البرتغالي رفض إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة: "نونو سانتو غاضب بشدة من إدارة الاتحاد، بسبب حسم صفقة طارق حامد من الزمالك المصري دون علمه".

طالع | جماهير اتحاد جدة ترفض التعاقد مع طارق حامد

وتابعت: "المدير الفني الجديد لقلعة العميد اشترط على الحائلي ومجلسه أن يكون اختيار الصفقات الجديدة بـ"معرفته"؛ وهو الأمر الذي تم تجاهله عند التعاقد مع طارق حامد".

وأشارت إلى أن نادي الاتحاد ينوي التراجع عن صفقة طارق حامد بسبب ذلك، ويأمل في عدم التصعيد من لاعب الزمالك، خاصة أنه وقع على عقود رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

يذكر أن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن عن غلق باب تجديد عقد طارق حامد، لأن اللاعب حصل علي إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج.