أعربت جماهير اتحاد جدة عن غضبها الشديد بسبب تفكير إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي في التعاقد مع لاعب وسط نادي الزمالك طارق حامد.

وكان الاعلامي الرياضي السعودي سعد السبيعي أكد من خلال حسابه على "تويتر" أن الاتحاد قد وقع مع طارق حامد نجم وسط الزمالك لمدة موسمين بمبلغ 5 ملايين دولار.

وتابع بأن نونو سانتو مدرب الاتحاد يرفض صفقة طارق حامد، ولذلك تأخر النادي في الإعلان ضم اللاعب.

وذكرت تقارير أخرى أن أحمد كعكي نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم في نادي الاتحاد هو من يدعم فكرة ضم طارق حامد.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يرد على أنباء اهتمام النصر السعودي بضم أليو ديانج

جماهير الاتحاد تنفجر ضد فكرة ضم طارق حامد

أطلقت جماهير اتحاد جدة هاشتاج عبر "تويتر" بعنوان "#طارق_حامد_مرفوض_يا_كعكي" أكدت من خلاله أن النادي عليه التراجع عن ضم طارق حامد بسبب كبر سن اللاعب ومعاناته من الإصابة في الفترة الماضية.

وذكر مشجع اتحادي: "كيف يكون كوياتي متاح والنادي لدينا يفكر في ضم طارق حامد"، بينما كتب مشجع آخر: "ليش تتعاقد مع لاعب مستواه متراجع ومصاب؟ وبالتالي نسبة نجاحه تقل، طارق حامد حاليًا ليس في مستوى ٢٠١٩".

وعلق مشجع آخر للاتحاد: "غريب جدًا الإصرار على اللاعب وكأن مافي محور بالعالم إلا هو، طارق حامد ليس طموح أي فريق يبحث عن الذهب".

يذكر أن نادي النصر السعودي سبق وأن تراجع عن ضم حارس الزمالك محمد أبوجبل، بسبب غضب جماهير العالمي.

الاتحاد قرر تعيين المدرب البرتغالي نونو سانتو كمدربا للفريق خلفا للمدرب الروماني كوزمين كونترا، كما أعلن التعاقد مع زكريا هوساوي ظهير أيسر أحد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان الاتحاد أنهى الموسم الماضي في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

طارق

طارق حامد

طارق حامد

 

طارق حامد