كشف مصدر بالنادي الأهلي عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي الفريق المصابين قبل مباراة غزل المحلة المقبلة، والمقررة ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الأهلي قد تعادل أمام الزمالك بنتيجة 2-2، المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من عمر المسابقة المحلية.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أليو ديانج يُعاني من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وفرص لحاقه بلقاء غزل المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر".

وتابع: "يخضع ديانج لفحص طبي عقب لقاء المحلة، وحال جاهزيته سيشارك في المران يوم الخميس القادم".

طالع أيضًا.. ضياء السيد يُحدد الثنائي الأفضل من الأهلي والزمالك في مباراة القمة

وأردف: "محمد عبد المنعم يواصل التأهيل من الإصابة بالعضلة الضامة، وفرص لحاقه بلقاء المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر".

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي عقب لقاء المحلة، وحال جاهزيته سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي يوم الخميس القادم.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المسابقة المحلية.

وأوضح المصدر، أن علي لطفي حارس الأهلي تجددت الإصابة التي يعاني منها في اليد وعدم تعافيه، بعد حصوله على حقن بلازما، ويخضع غدًا لفحص طبي.

ويُعاني علي معلول الظهير الأيسر للفريق من آلام في العضلة الضامة، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

بينما يشكو حمدي فتحي من آلام في الحوض، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر، ولكن الجهاز الطبي للأهلي يفضل استبعاده لمدة أسبوعين بسبب الالتهابات في منشأ عضلات الحوض.