اعتذر سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي لجماهير فريقه عن التعادل مع الزمالك في مباراة القمة التي اقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدَا أنه كان يريد الفوز باللقاء.

وتعادل الأهلي والزمالك بهدفين لمثليهما، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة عشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. فاروق جعفر: رباعي الزمالك كان رائعًا أمام الأهلي

وقال سامي قمصان في المؤتمر الصحفي: "كنت أتمنى أن نفوز بالمباراة واستحوذنا جيدًا على الكرة، وطالبت اللاعبين بأن يحسموا المواجهة من الشوط الأول، واستطعنا أن نسجل فيه".

وأضاف: "الشوط الثاني فكرت أن أدفع باللاعب حسين الشحات بدلًا من بيرسي تاو لأنه كان مجهدًا من اللعب الدولي، وكنت أريد أن أواصل الهجوم".

وواصل: "لاعبونا الدوليين بذلوا جهدًا بدنيًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى إصابة أليو ديانج وأيمن أشرف، وكان لدي ثقة أننا سنفوز، وأشكرهم على التصميم والعودة في النتيجة".

وتابع: "محمد الشناوي شارك وهو سليم ولم أدفع بأي لاعب مصاب، وهو كان سليمًا 100%، ولقد حاولت أن أستغل الغيابات التي يعاني منها الزمالك وقدمت أقصى ما عندي، لكن في البداية والنهاية نواجه فريق لديه شخصية، ومع ذلك استطعنا أن نعود في النتيجة ونتعادل".

وواصل سامي قمصان: "علي معلول خرج من المباراة بسبب مصابًا بشد عضلي وحمدي فتحي أيضًا، وأليو ديانج استبعدته لأن يعاني من إصابة في غضروف الركبة ويحصل على حقن بلازما، وأيمن أشرف شعر بإجهاد، وسنرى موقف المصابين".

وأردف: "يجب أن ننظر للجانب الإيجابي في اللقاء، وسنبني عليه في الفترة المقبلة".

واستأنف: "تلاحم المواسم واقع نعيشه بالمشاركة في أكثر من بطولة، سواء كان مع النادي أو مع المنتخب، لكن هذا قدرنا والأهلي داعم لكل المنتخبات، ويجب أن نستوعب أن اللاعبين بشر وليسوا آلات".

وأضاف مدرب الأهلي: "أجريت تغييرًا بين الشوطين، وأكيد لن أدفع بـ3 تبديلات في أول الشوط، وكنت أريد الفوز بالمباراة".

واختتم: "أعتذر لجمهور الأهلي، كنت أتمنى الفوز بالمباراة، لكننا قدمنا ما علينا كجهاز فني".