يصر يورجن كلوب مدرب ليفربول على أنه لا يستطيع تصديق المعاملة التي تلقاها جاريث بيل من قبل جماهير ريال مدريد، حيث يستعد الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات للعب مباراته الأخيرة مع النادي.

شارك اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سبع مرات فقط هذا الموسم منذ عودة كارلو أنشيلوتي إلى البرنابيو وسيبدأ مباراة الغد أمام ليفربول في باريس على مقاعد البدلاء في أحسن الأحوال.

على الرغم من لعب هذا الدور الرئيسي في أحدث نجاحات ريال مدريد الأوروبية، فقد استُهدف بيل من قبل أنصار النادي ووسائل الإعلام المحلية هذا الموسم، حيث وصفته إحدى الصحف بأنه طفيلي.

بمراجعة لقطات من نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أربع سنوات عندما سجل بيل هدفين ليحطم آمال ليفربول في كييف، لم يكن كلوب قادرًا على إيجاد الكلمات المناسبة للتحدث.

تساءل كلوب: "الناس في مدريد لا يحبونه؟، سأحبه فقط لكي أكون صريحًا بهذا الهدف إذا كنت من مشجعي ريال مدريد، لا أستطيع أن أصدق ذلك".

بينما كان بيل هو البطل في تلك المناسبة، شهد حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس انتهاء مسيرته في آنفيلد نتيجة خطأين كارثيين أهدى بهما أهدافًا للثنائي كريم بنزيما وبيل.

وأضاف كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "نعلم جميعًا ما حدث، ليس علينا أن نجعل هذه القصة أكبر".

اقرأ أيضًا.. ماني: كنت قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد لولا كلوب

وواصل: "لقد كان بالطبع وضعًا مأساويًا بنسبة 100٪، لوريس كاريوس فتى جيد حقًا ولم تساعده تلك الليلة".

واستكمل: "دائمًا ما يكون هناك آراء عما نفعله بشكل مستمر، عادة ما تكون غير مهمة، الآن في هذه اللحظة إذا اعتقد الناس أنني أحمق أو أيا كان ما من مشكلة لأنني أشعر أنني بحالة جيدة في هذه اللحظة".

واختتم: "ولكن إذا كنت تفكر في نفسك - يا إلهي كيف يمكنني أن أفعل هذا - والعالم يسير من أجلك فهذا حقًا قاسي حقًا، كان هذا هو الحال في هذه اللحظة بالتأكيد مع لوريس".