كشف ساديو ماني أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، قبل أن يقنعه يورجن كلوب بالتوقيع لـ ليفربول.

وانضم ساديو ماني إلى ليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في صيف 2016، وسجل 120 هدفًا وصنع 48 في 268 مباراة في مختلف المسابقات.

وقال ماني في تصريحات نشرتها شبكة "آنفيلد ووتش" الإنجليزية: "يجب أن أقول، لقد كنت قريبًا جدًا من الذهاب إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف: "كان لدي العقد هناك، لقد وافقت على كل شيء، كان كل شيء جاهزًا، لكن بدلاً من ذلك قلت (لا، أريد الذهاب إلى ليفربول)".

وواصل: "كنت مقتنعًا بالذهاب مع مشروع كلوب، ما زلت أتذكر المرة الأولى التي تلقيت فيها مكالمة من كلوب، كنت أشاهد التلفزيون، لقد كان فيلم أكشن- لأنني أحب الأفلام - وقال لي (ساديو، اسمع، أريد أن أشرح لك ما حدث في دورتموند)".

وأردف: "كان ذلك عندما فكر في التوقيع معي لـ دورتموند ولسبب ما لم ينجح الأمر، حاول التوضيح وقلت (لا بأس، لقد حدث ما حدث)، سامحته ثم قال: (الآن أريدك في ليفربول)".

اقرأ أيضًا.. ماني: تصريحات محمد صلاح الانتقامية تعبر عنه وليس ليفربول

واستكمل: "وقلت حسنًا، دورتموند أصبح في الماضي، دعونا نركز على المستقبل، وأخبرني كلوب (لدينا مشروع كبير في ليفربول وأريدك أن تكون جزءًا منه)، ثم سألني عن المركز الذي أريده".

واختتم: "لأنه كان بإمكانه أن يرى في ساوثهامبتون، فقد لعبت في الجانب الأيمن وكنت اعتدت اللعب على اليسار، قلت إنني أفضل اليسار، ثم قال لي (لكن كوتينيو على اليسار!)، لذلك قلت (لا يهمك، سألعب في اليمين، يمكنني أن أرى نفسي في جميع المراكز)".