مارسيلو، قائد ريال مدريد، كان أحد اللاعبين المسؤولين عن مخاطبة وسائل الإعلام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيشهد مواجهة الفريق الأبيض لليفربول، إنها مباراة خاصة للغاية بالنسبة للبرازيلي، لأنها ستكون آخر مواجهة له بقميص المدريديستا.

ريال مدريد سيواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا السبت بمباراة تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مارسيلو في المؤتمر الصحفي: "هناك الكثير من الرغبة، لقد لعبنا هذه المنافسة لفترة طويلة ونحن نعلم مدى أهمية الوصول إلى نهائي في هذه المسابقة، نحن نقضي موسمًا رائعًا ونستحق الوصول إلى النهائي".

وأضاف بشأن زميله كريم بنزيما: "نحن نعرف قيادته وجودة بنزيما، وليس هذا الموسم فقط، لقد كان قائدًا لفترة طويلة بشخصيته وحضوره، يساعد الفريق كثيرًا بالفعل، ولا يحتاج حتى للتحدث، يلعب كرة قدم جميلة جدا".

وعن التوتر في النهائي، أكد مارسيلو: "منذ أن وصلنا إلى النهائي، ونحن نعلم معنى اللعب في النهائي، للدفاع عن هذا النادي، التوتر يتزايد إنها مخاوف طبيعية، منذ اليوم الذي ذهبنا فيه إلى المباراة النهائية، كنت مبتهجًا ومتوترًا بالفعل".

اقرأ أيضًا | مارسيلو: لست بحاجة لتمثال..تاريخي في ريال مدريد مكتوب سواء بقيت أم لا

ووجه مارسيلو رسالة للبرازيليين مع وجود عدة لاعبين منهم في النهائي، وأفاد: "وجود برازيليين هنا هو مصدر فخر لبلدي، الرسالة التي أرسلها هي أنك تستمتع حقًا بأبناء بلدك وكرة القدم والنهائي".

وبشأن مدربه كارلو أنشيلوتي، استطرد البرازيلي: "أعرفه منذ ثماني سنوات، أنا محظوظ لأنني أتدرب معه، إنه يفهم كرة القدم جيدًا ويعرف كيف يدير غرفة تبديل الملابس".

وأتم: "نريد جميعًا المشاركة وأن نكون مهمين، وهذا الموسم لم نواجه أي مشاكل تقريبًا، هو دائما يقول لنا الحقيقة، نريد جميعًا أن نكون مهمين ونحن مهمون".