حقق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، رقمًا قياسيًا، بقيادة فريقه أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يواجه تشيلسي مساء السبت على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس إنجلترا وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

كلوب بالتواجد في النهائي رفقة تشيلسي، سيكون قد شارك هذا الموسم مع ليفربول في 3 نهائيات إلى جانب المنافسة حتى الأمتار الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا - فان دايك: تشيلسي تعرض لنكسات بعد توديع دوري الأبطال.. ولدينا فرصة للفوز بالكأس

ولم يسبق أن حقق هذا الإنجاز إلا أسطورة النادي بوب بيزلي، حيث فعل ذلك بين عامي 1974 و1983.

بيزلي وصل لكل النهائيات الممكنة مع ليفربول، كأس رابطة المُحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس الكؤوس الأوروبية، كما نال لقب البريميرليج 6 مرات.

كلوب ثاني مدرب في تاريخ ليفربول، يتواجد في نهائيات كل البطولات الممكنة للريدز، بعد أن تأهل من قبل لنهائي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، وسيعادل إنجاز بيزلي القياسي عندما يواجه تشيلسي.

ليفربول هذا الموسم لديه فرصة لتحقيق أربعة ألقاب، بعدما فاز من قبل على تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، وهناك نهائي كأس إنجلترا غدًا، ولا يزال في السباق على اللقب بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو.