حدد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، المفاتيح الرئيسية التي ساعدت النادي الملكي على التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد انتصر اليوم السبت على إسبانيول، برباعية نظيفة، ليحصد لقب الليجا للمرة الأولى بعد عامين، والخامسة والثلاثين في تاريخه.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد واسبانيول

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أمر مميز أن أكون مدربًا لريال مدريد، ما زلت لا أصدق ذلك، إنه شيء خاص، سعيد لأنه لا يزال لدي عقد حتى 2024".

وأضاف: "لديّ الكثير من المشاعر المختلطة، واجهنا العديد من التحديات، أشكر اللاعبين على كل شيء".

وواصل: "فخور للغاية، أستمتع بكل شيء ريال مدريد، وهُنا الأمر في مدريد مميز أكثر، الأجواء في سانتياجو برنابيو استثنائية".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يرد على تصريحات بيريز ويحذر الجماهير من الاحتفالات: أتمنى ألا يكسر أحد ساقه

وعن لحظات كانت حاسمة في تتويج الملكي بلقب الليجا: "أول توقف دولي، والكلاسيكو في سانتياجو برنابيو، وبعد خسارتنا من إسبانيول وشريف قمنا بتصحيح الأمور، ثم فزنا بالعديد من المباريات على التوالي، الخسارة في الكلاسيكو برباعية كان أمرًا أساسيًا، لم نكن جيدين وبعد ذلك اكتسبنا الثقة من جديد عقب انتصارنا على سيلتا فيجو".

وعن إمكانية فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا وأن يكون أول مدرب يفوز بأربعة ألقاب في دوري الأبطال قال: "لما لا؟ يُمكن أن يكون أنا".

ريال مدريد يستعد لملاقاة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء القادم، ويأمل المرينجي تحقيق نتيجة إيجابية بعدما هُزم في الذهاب بنتيجة 4-3.