قاد الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، فريقه ريال مدريد، للفوز على إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة، والتتويج رسميًا بلقب الدوري الإسباني.

وأقيمت المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2021/2022.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الملكي بهدفين نظيفين، سجلهما، البرازيلي رودريجو جوس، حيث سجل الجناح البرازيلي الهدف الأول في الدقيقة 33 بعد تمريرة رائعة من مارسيلو وبالدقيقة 43 أضاف الهدف الثاني بتسديدة رائعة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الدولي الإسباني ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثالث للنادي الملكي، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها كامافينجا حتى وصل لمنطقة الجزاء ومرر لـ ماركو الذي سدد كرة قوية في شباك الحارس لوبيز.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع خطة بديلة حال فشل ضم هالاند

وبالدقيقة 73، تمكن الإسباني إيسكو من إحراز هدف رابع لـ ريال مدريد بعد أسيست من بنزيما، ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوقوع رودريجو في مصيدة التسلل.

وقبل نهاية اللقاء وفي الدقيقة 81، تمكن بنزيما والذي شارك في المباراة كبديل من تسجيل الهدف الرابع للملكي، بعد تمريرة من البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي سجل مباشرة في الشباك.

انتصار ريال مدريد رفع رصيد الملكي للنقطة 81 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، ليتوج باللقب بشكل رسمي، فيما توقف رصيد إسبانيول عند 39 نقطة بالمرتبة الثالثة عشر.