رد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على تصريحات فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، والتي أشاد فيها بمدربه مؤكدًا أنه الأفضل على الإطلاق.

وتأتي تصريحات أنشيلوتي بعد تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الخامس والثلاثين في تاريخه، عقب الانتصار على إسبانيول برباعية نظيفة، بالجولة الرابعة والثلاثين من الليجا.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد واسبانيول

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "أنا متحمس للغاية، لقد خضنا تحديًا، الموسم الذي خضناه في الليجا كان رائعًا، لعبنا بشكل ثابت ومنتظم في جميع المباريات، أود أن أشكر الجميع وكل اللاعبين على التزامهم، لا أريد أن أتحدث كثيرًا اليوم.. أرغب فقط أن أحتفل".

وأضاف مُتحدثًا عن كونه أول مدرب في التاريخ يفوز بلقب الدوري في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى: "إنه شيء يملأني بالفخر، يُعجبني ما أفعله، هذا يعني أنني قدمت اداءً جيدًا، لكنني الآن أريد مواصلة الفوز بالألقاب مع ريال مدريد".

وأكمل موجهًا رسالة للجماهير: "أود أن أهنئكم، أنتظركم يوم الأربعاء، يجب أن أقول ذلك للجماهير، لأن الأجواء يُمكن أن تكون جيدة جدًا".

اقرأ أيضًا.. راموس يوجه رسالة لـ ريال مدريد بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني

وتابع: "متحمس للغاية، اللعب في سانتياجو برنابيو، أمر رائع ومميز للغاية، سعيد بل ما فعلته، والدي وجدي اعتادا على فعل ذلك، أنا سعيد للغاية".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا: "الليلة نحن نحتفل معًا، الاحتفال شيء جيد من الناحية الذهبية، سنحتفل الليلة، وغدًا سوف نتدرب ونلعب يوم الأربعاء، سنكون جاهزين، وآمل ألا يكسر أحد ساقه في الاحتفالات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تصريحات فلورنتينو بيريز والذي أشاد به قائلًا: "شكرًا للرئيس ولريال مدريد، الرئيس أحضرني إلى هُنا عندما لم أتوقع ذلك، أنا سعيد، وكل شيء على ما يُرام".