أشاد رجل الأعمال الإسباني، فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، بمدرب الملكي الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بعدما قاد المرينجي للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه.

ريال مدريد فاز على إسبانيول عصر اليوم السبت برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وقال بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا مثل جميع المدريدستا حول العالم، نحن سعداء للغاية، كانت الخطة التي وضعناها هي الفوز بالدوري الإسباني والفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد فزنا بالدوري الإسباني بالفعل، والآن فلنرى ما إذا كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "نحن نتخذ قرارات منطقية، أحيانًا تسير بشكل صحيح أو خاطئ، لو لم تسر على النحو الصحيح هذا العام، من الممكن أن تسير على النحو الصحيح في العام المُقبل، الآن يتعين علينا الاحتفال مع الجميع".

وتابع: "عندما اتصلنا بأنشيلوتي في بداية الموسم قال أنا سأركض، الفرق بين ريال مدريد والفرق الأخرى هو أن يوجد هُنا مدريدستا بالفعل، وهذه ميزة إضافية".

اقرأ أيضًا.. مودريتش بعد التتويج بالليجا: نأمل تكرار ذلك أمام مانشستر سيتي

وأردف: "هذا اليوم سعيد لكل مشجعي ولاعبي ريال مدريد، حصولنا على الدوري مُستحق للغاية، مع وجود مدرب رائع مثل أنشيلوتي، الذي يعرف النادي ويمثله، نحن جميعًا راضون جدًا، وتتويجنا اليوم يمنحنا الثقة قبل يوم الأربعاء".

وأتبع: "أنشيلوتي أفضل من يدير فرق قوية، لقد حصلنا على كل شيء بشكل صحيح، ومع تخطيط اللاعبين والمدرب البدني، وقبل كل شيء كارلو أنشيلوتي الأفضل".

وأكمل: "50 لقبا مع ريال مدريد؟ أشعر أنه شيء طبيعي، لقد ورثت ناديًا سحريًا، حصل على أفضل نادٍ في القرن العشرين وحاولت أن أحتفظ به، هذا ما رأيته دائمًا".

وسُئل بيريز عن مباراة الأربعاء ضد مانشستر سيتي وقال: "يوم الأربعاء سيكون في انتظارنا ليلة ساحرة في سانتياجو برنابيو، الجميع يعلم أن الفريق سيخرج للفوز، ستكون مباراة تستحق المُشاهدة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن سبب عدم التواجد مع اللاعبين في ساحة سيبيليس: "أنا لم أذهب إليه من قبل، إنه مكان للجماهير واللاعبين".