أعرب لوكا مودريتش، لاعب الوسط الكرواتي لريال مدريد، عن سعادته بفوزه بلقب الدوري للمرة الثالثة، وهو الأول أمام جمهوره في ملعب سانتياجو برنابيو، شاكرًا إياهم على الأجواء التي خلقوها مع الرغبة في تكرار ذلك ضد مانشستر سيتي.

وتوج ريال مدريد بطلاً لليجا للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، بعد فوز عريض على إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة.

أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ويأتي ذلك الفوز الثمين قبل المباراة المصيرية أمام مانشستر سيتي المقرر خوضها الأربعاء القادم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتحديد المتأهل للمواجهة النهائية.

وقال مودريتش في تصريحات لتليفزيون ريال مدريد: "إنه أمر لا يصدق، الفوز بالدوري دائمًا أمر خاص ولكنه الأول مع جمهورنا في البرنابيو، له طعم أفضل، إنها فرحة هائلة، لعبنا مباراة رائعة وكانت الأجواء رائعة، نأمل أن نكررها يوم الأربعاء".

وواصل: "آخر بطولتين لليجا فزنا بهما تم حسمهما في الجولة الأخيرة، إنها المرة الأولى التي نحسم فيها اللقب قبل خمسة جولات من نهاية المسابقة وهذا يقول الكثير، لقد خضنا منافسة مذهلة، علينا أن نستمتع بها حتى النهاية ونحتفل بها مع جماهيرنا".

أظهر مودريتش رغبته في الذهاب إلى ساحة بلازا دي سيبيليس والاحتفال مرة أخرى مع جماهير مدريد بعد سنوات دون أن يتمكن من ذلك.

وأتم: "لقد مرت فترة طويلة دون الذهاب إلى سيبيليس، منذ 2018، نريد حقًا الذهاب للاحتفال مع جمهورنا، أشكرهم على الأجواء التي خلقوها اليوم والدعم طوال الموسم، الكأس أيضًا لهم".