أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد على أهمية مواجهة أوساسونا غدًا في الجولة 33 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

ريال مدريد بعد الفوز على إشبيلية الأحد الماضي، أصبح قريبًا من الدوري الإسباني أكثر من أي وقتٍ مضى ليستعيد اللقب الغائب من 2017.

وقال كارلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الحساب الذي نقوم به للفوز بالليجا بسيط، لست بحاجة إلى أن أكون عالم رياضيات لحساب ما ينقصنا للفوز باللقب، لكنني أحب التاريخ أكثر، وأريد إضافة 3 نقاط في كل مباراة، للفوز باللقب".

وعن فينيسيوس: "لا أراه مهووسًا بتسجيل الأهادف، لديه التدافع لكي تكون مصلحة الفريق أهم، لكنه يؤدي بشكل جيد لغاية، بالنسبة لي ليس من المهم أن يسجل ولكن الأهم أن يساعد الفريق".

ورفض التعليق على تسريبات بيكيه وروبياليس: "لدي أذنان للاستماع وعيني لكي أرى، لكنني لا أريد الخوض في ذلك الأمر".

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا.. غيابات بالجملة

وأشار مدرب ريال مدريد: "كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون مدربًا للعديد من الأندية الكبرى، الأمر ليس فقط للفوز بالألقاب، فهناك مدربون رائعون يتجنبون الهبوط مع فرقهم. الألقاب ليست شرطًا لتقييم المدرب".

 وشدد: "إذا قالوا لي إنني محظوظ، فذلك يعني أنني أمتلك ميزة أخرى. لقد اعتاد نابليون أن يقول على نفسه بأنه أفضل الجنرالات المحظوظين على المميزين".

وواصل: "مودريتش يغيب غدًا للراحة، بينما كاسيميرو واجه مشكلة في التدريبات ولا تسمح له بالتواجد ضد أوساسونا، لكنني آمل أن يكون متاحًا ضد مانشستر سيتي. نفس الشيء لـ يوفيتش وماريانو".

وأشاد بـ رودريجو: "عندما دخل ضد إشبيلية أثبت نفسه، قدم كل ما لديه، وسجل هدفًا وصنع آخر، كذلك ماركو أسينسيو، أنا أستمتع بكليهما".

وعن عدم إراحة بنزيما: "عندما يكون اللاعب بصحة جيدة، لا يحتاج إلى الراحة، ليس من المنطقي عدم وضعه في الفريق، هو بخير، وغدًا سأضعه في مكانه".

واختتم: "سنخوض مباراة على ملعب صعب، حتى لو كنا قريبين من تحقيق لقب الليجا، لكنها لن تكون مباراة سهلة".