يلمح مدير باريس سان جيرمان ليوناردو إلى أن كيلور نافاس أو الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما سيرحل أحدهما هذا الصيف، وعلّق على مصير المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو وأنباء المفاوضات مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام.

حصل باريس سان جيرمان على لقبه العاشر في الدوري الفرنسي هذا المساء بفضل التعادل 1-1 مع لينس وكان نافاس أساسيًا، وترك دوناروما على مقاعد البدلاء.

كان هذا التبديل بين حراس المرمى سببًا دائمًا للجدل والنقاش، حيث توقع الكثير أن يرحل أحدهما في الصيف، مما قد يؤدي إلى عودة دوناروما إلى الدوري الإيطالي.

وأدلى نافاس بتصريحات قبل أيام أفاد خلالها أنه لن يكرر تجربة هذا الموسم مشددًا على أنه يريد اللعب أساسيًا.

وسُئل ليوناردو لماذا وقع باريس سان جيرمان مع دوناروما كوكيل حر من ميلان إذا لم يكونوا يقصدون جعله خيارهم الأول، وأجاب في تصريحات لـ قناة سكاي سبورت إيطاليا: "كان الوضع واضحًا منذ البداية".

مضيفًا: "كان لدينا حارس مرمى كنا سعداء جدًا به، وواحد من أفضل الحراس في العالم، نافاس، كان الوضع مع دوناروما لاعبًا يعرفه الجميع، وكان يبلغ من العمر 22 عامًا وكان أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذلك شعرنا أننا بحاجة حقًا إلى الاستفادة من هذه الفرصة".

وواصل ليوناردو: "تم اتخاذ قرار لمحاولة منحهما وقت اللعب وفرصة بشكل ثابت نسبيًا، إذا تمكنا من المضي قدمًا في كل منافسة، فلن يلاحظ الناس ذلك، ولكن بسبب الهزيمة تم إبراز الأمر".

اقرأ أيضًا.. مبابي: ربما أبقى في باريس سان جيرمان ولا نفوز بالألقاب

لعب دوناروما 22 مباراة تنافسية هذا الموسم، مقارنة مع نافاس بـ24 مباراة، واستطرد ليوناردو: "نافاس يعرف كل شيء، وكذلك دوناروما، ليس لدينا مشكلة في اتخاذ القرار الذي سيكون الأفضل لجميع المعنيين، إذا كان هناك قرار يناسب الجميع، فسوف نتخذه".

كما نشر دوناروما صورة على "إنستجرام" له وهو يحتفل بلقب الدوري الفرنسي مع نافاس، وأردف ليوناردو: "نعم، يتعايشان بشكل جيد للغاية".

وسئل ليوناردو أيضا عما إذا كان ماوريسيو بوتشيتينو سيكون مدربا لباريس سان جيرمان الموسم المقبل، خاصة بعد تقارير عن تواصلهم مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي.

وأجاب: "ماوريسيو لا يزال لديه عقد معنا، فمن الطبيعي أن يرغب الجميع في التحدث ورؤية كيف ستسير الأمور، لقد كان موسمَا صعبًا بعض الشيء، نحن أبطال فرنسا للمرة العاشرة وبعد ذلك سنرى".