كشف حارس المرمى كيلور نافاس أنه لا ينوي مشاركة مكانه الأساسي في تشكيل باريس سان جيرمان مع جيانلويجي دوناروما الموسم المقبل.

خاض حارس المرمى الكوستاريكي البالغ من العمر 35 عامًا 18 مباراة فقط في الدوري الفرنسي، و3 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتقاسم نافاس ودوناروما المشاركة في تشكيل باريس سان جيرمان، حيث انضم حارس مرمى ميلان السابق للنادي الفرنسي في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي.

لقد كانت ديناميكية غريبة في العاصمة الفرنسية، حيث لم يتمكن أي من الحارسين من لعب أكثر من حفنة من المباريات المتتالية.

في حديثه إلى "Canal +" الفرنسية، ناقش حارس مرمى ريال مدريد السابق، مستقبله بعد وصول دوناروما إلى باريس.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد مستعد لجعل مبابي الأعلى أجرًا في تاريخ النادي

وقال نافاس: "أريد أن ألعب طوال الوقت، لن أقوم بعام آخر مثل هذا، أنا سعيد الآن في باريس، ولكن بالنسبة للمستقبل، سيتعين علينا التفكير في أشياء كثيرة".

نافاس، الذي عاد أساسيًا في فوز باريس سان جيرمان 3-0 على أنجيه الليلة الماضية، تطرق بعد ذلك إلى علاقته مع حارس المرمى الإيطالي.

مضيفًا: "لا أستطيع التفكير في العيش في وضع مثل الذي عشناه هذا العام، لدي علاقة جيدة مع دوناروما، لكنني أريد دائمًا أن ألعب وأن أكون داخل الملعب في كل مباراة، بالنسبة للمستقبل، سيتعين علينا التفكير في أشياء كثيرة".

لم تكن الأمور سهلة على دوناروما بعد وصوله الصيف الماضي، وارتكب اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 23 عامًا عددًا من الأخطاء البارزة، ويبدو أن ثقته تراجعت، مما جعله يبدو أكثر حزنًا من أي وقت مضى.