أثار ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، شكوكًا حول القرار النهائي لكيليان مبابي بشأن مستقبله مع الفريق، متحدثًا عن أنباء اجتماع رئيس النادي ناصر الخليفي بعائلة اللاعب الفرنسي في الدوحة.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي مساء السبت، وتحدث ليوناردو لـ"كانال بلس" الفرنسية.

وقال: "إنه شيء رائع، لقد أصبحنا النادي الأكثر نجاحًا في فرنسا، إنه رائع حقًا، رقم قياسي، شيء يستحق الاحتفال به".

مضيفًا: "صحيح أننا مررنا بموسم صعب منذ ريال مدريد (توديع دوري أبطال أوروبا) بأجواء سريالية مثل اليوم، ولكن لا يزال لدينا أشياء جيدة، ولدينا أشياء يجب مراقبتها، والتفكير فيها، وسيحدث ذلك الآن، مع أفكار لنكن أقوى الموسم المقبل".

وعن وضعه الشخصي، تابع: "الأمر صعب معي، إنه مستحيل بدوني، أنا أمزح... بالتأكيد أريد الفوز، وإلا فلن أكون هنا، الرغبة والطاقة لا ينقصان، لقد ارتكبت أخطاء، عندما تتخذ قرارات يمكن أن يحدث ذلك".

وأكمل ليوناردو: "بشكل عام في التوظيف والإدارة والسلوك... لكل شخص تأثيره خلال موسم ما، عليك أن تفترض ذلك، هزائمنا أيام لا أحد يريد أن يتحملها".

وواصل المدير الرياضي للنادي الفرنسي: "أمام ريال مدريد، عانينا الكثير، كان ذلك في وقت كنت تفكر في ربع النهائي، كان الأمر غير متوقع للجميع".

اقرأ أيضًا.. الخليفي بعد تتويج باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي: نكتب أسطورة النادي

وحول قضية مبابي، استطرد: "بصراحة، كانت المناقشات حاضرة دائمًا، لا يوجد اجتماع خاص في الدوحة، يجتمع الناس، ناصر الخليفي لم يكن هنا اليوم، وأنت تعرف مدى أهمية النادي بالنسبة له، لكن كان من المستحيل حقًا أن يكون هنا اليوم، وهناك سبب وراء ذلك".

وأتم: "المناقشات مع كيليان موجودة دائمًا، يتحدث معنا أيضًا، هناك نقاش مستمر، أعتقد أنه يقول الحقيقة، إنه في لحظة تفكير، نعم رحيله يغير كل شيء، هناك احتمال أن يبقى وهناك احتمال أن يغادر، لكنه يفكر، أعتقد أنها الحقيقة".