تجاهل مدافع إنجلترا السابق، ميكا ريتشاردز، زميله وصديقه السابق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، من الترشيح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يأتي ذلك على الرغم من تصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا وصناعة 12 هدفًا آخرين، لكن الإنجليزي يرى أن ساديو ماني هو من يستحق اللقب من رابطة اتحاد اللاعبين في إنجلترا.

وكان محمد صلاح وريتشاردز أصدقاء وزملاء سابقين خلال فترة إعارة المصري الدولي إلى فيورنتينا من تشيلسي في عام 2014.

اقرأ أيضًا | جوندوجان: منافسة ليفربول تحفزنا.. وريال مدريد فريق متوحش

ميكا ريتشاردز

وتحدث ريتشاردز عن وجهة نظره في عموده بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "ساديو ماني يا له من توقيع كان، لقد حاول كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام التوقيع معه من ساوثهمابتون، حيث أمضى موسمين، لكن يورجن كلوب كان يعرف ما يريد وكيف يمكن لفريقه أن يلعب، كان الاعتقاد أن ماني يمكن أن يصبح شيئًا مميزًا".

وتابع: "لقد فعل ذلك بالتأكيد، محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف واعتقد أنه سيكون المرشح للعديد من الخبراء عن أفضل أداء في الموسم وهو المفضل بالطبع للحصول على الجائزة، ستكون الثانية له، لكن ماني ينافس وبقوة، بالنسبة لي عندما تنظر إلى الصورة كاملة".

وأضاف: "ما أحبه في ماني، أيضًا هو أنه يبدو مرتاحًا للغاية، اللعب جنبًا إلى جنب مع شخص مثل مو، الذي أحبه تمامًا، يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا".

وأتم تصريحاته: "نظرًا لأنه يتم الحديث عن محمد صلاح كثيرًا، بالطبع يجذب التركيز إليه، وفقًا للأرقام التي يحققها هذا الموسم، بالطبع سيتساءل ماذا عني؟".