وصف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، المنافسة مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالمثيرة والقوية للغاية في الموسم الحالي.

ويتصدر مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة، بعد مرور 32 جولة.

اقرأ أيضًا.. يعقوب السعدي: إفريقيا هواها الأهلي بالشناوي وعزيمة الرجال

ليفربول

وتحدث جوندوجان عن المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول خلال حواره مع قناة "Sport 1" الألمانية، وقال: "سباق مثير وقوي بين الفريقين، ليفربول يلعب بطريقة رائعة ومميزة ويفوز كل مباراة".

وتابع: "ما يفعله ليفربول يجعلنا نحافظ على مستوانا وتركيزنا، عدم السماح لأنفسنا بأي انتكاسة، هذا يبقى التوتر شديدًا في جميع الأوقات، أنت تلعب كرة القدم لترى نفسك في مثل هذه المواقف، قد نضطر إلى الفوز في كل مباراة لننهي الموسم كأبطال".

وعن نقاط قوة مانشستر سيتي: "نحن فريق متميز بالسرعة والقوة والتنوع في أساليب اللعب، على الصعيدين الفردي والجماعي، كفريق، نمونا سويًا، رياضيًا وفرديًا، نتطور في كل مباراة، إذا واصلنا على هذا النحو في الأسابيع القليلة المقبلة، سينتهي بنا الحال بالفوز باللقب".

ومباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: "مواجهة قوية للغاية وأشبه بالقنبلة، لأننا نواجه الفريق الذي أخرج باريس سان جيرمان وتشيلسي، سيكون بالضرورة صعب المراس، نحن ندرك مدى صعوبة هذه المباراة، لديهم كريم بنزيما، توني كروس، لوكا مودريتش، فريق متوحش يقدم أعلى المستويات، هناك فينيسيوس الذي يؤدي بشكل رائع للغاية هذا الموسم".

وعن إمكانية فوز بنزيما بالكرة الذهبية هذا الموسم: "بالنسبة لي، سواء هو أو روبرت ليفاندوفسكي فهما أفضل مهاجمين في العالم، يسيران بشكل رائع، كان يتم التقليل من إمكانيات بنزيما في الماضي ولكن الآن محط أنظار وإشادة من الجميع، هذا بسبب وجود كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لفترة طويلة، كان يطغى عليه إعلاميًا، وبالتأكيد، يمتلك ما يلزم للحصول على الكرة الذهبية".