كشف ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، حقيقة تدخل محمد صلاح نجم الفراعنة والمحترف ضمن صفوف ليفربول، في تشكيل الفريق.

وقال السيد خلال تصريحات لبرنامج "كلام الناس" عبر قناة "إم بي سي مصر": "هذا الكلام عاري تمامًا من الصحة، أنا دربت صلاح في منتخب الشباب في فترة بوب برادلي، هذا السؤال تكرر مع كل المدربين سواء مع حسام البدري أو كوبر، وكل المدربين نفوا ذلك".

وأضاف: "أداء وحماس صلاح في ليفربول هو نفسه مع منتخب مصر، وأكثر، صلاح اللاعب الوحيد الذي شارك في 5 مباريات لمدة 120 دقيقة، آخر 4 مباريات في كأس أمم إفريقيا كان أكثر لاعب ركض في الملعب بخلاف عمله خارجه كقائد للمنتخب، أداء صلاح في ليفربول هو نفسه مع المنتخب، ومن يقول غير ذلك لديه قصور في التقييم الفني".

وعن حديث محمد صلاح عن الاعتزال الدولي، أوضح: "هو لم ينفعل وكان يتحدث بهدوء، تحدثت مع صلاح وقال لي إن تصريحاته تم تفسيرها بشكل خاطىء، وأبلغني أنه سيتواجد في التصفيات المقبلة في شهر يونيو".

طالع | ضياء السيد يرد على أنباء انضمامه لجهاز منتخب مصر بطلب من محمد صلاح

وبسؤاله "لماذا لم تقدم استقالتك بعد رحيل كيروش؟"، قال: "أنا بمفردي؟ وائل جمعة قدم استقالته لأن لديه ظروف خاصة".

وعن عدم انضمام طارق حامد وشريف وأفشة في المنتخب، قال: "هم لاعبين كبار ولكن أحيانًا تكون هناك رؤية فنية بحتة ليس لها علاقة بأي شيء آخر من خلال المدير الفني، وهذه الرؤية هي التي يعتمد عليها اتخاذ القرار".

وأردف: "محمد مجدي أفشة انضم لنا في مباراتي السنغال، الانضمام أو الاستبعاد يكون مرتبط بطريقة اللعب أو الرؤية الفنية، والأمر ليس له علاقة بأي شيء آخر نهائيًا".