قال أليسون حارس مرمى ليفربول إنه ورفاقه "يريدون الفوز بكل شيء" قبل فترة مزدحمة قد تشهد إنهاء الموسم برباعية غير مسبوقة.

ليفربول فاز بالفعل بكأس الاتحاد الإنجليزي، وهم يتأخرون بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

سيتبقى أمام ليفربول 13 مباراة أخرى من الآن وحتى نهاية مايو إذا وصلوا إلى نهائيات كلتا المسابقتين، لكن أليسون واثق من أن الفريق يمكنه التعامل مع الجدول المحموم.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا، سُئل الحارس البرازيلي عن المتطلبات البدنية للتواجد في العديد من المسابقات.

وقال: "في هذا المستوى نحتاج أن نكون مستعدين لذلك ونحن كذلك، لدينا فريق لياقة رائع، نحن نتدرب كل يوم من أجل ذلك، لدينا أهداف، كل النهائيات، كل المباريات، أكبر عدد ممكن من المباريات بالنسبة لنا في الموسم".

وأضاف: "نريد الفوز بكل شيء، لذلك نحن مستعدون، بالطبع الأمر ليس سهلًا، أحيانًا نشعر بالتعب، لكن عليك أن تضع في اعتبارك أن لديك طاقة كافية للتعامل مع كل تحدٍ".

لعب أليسون 41 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم وحافظ على نظافة شباكه في 22 مباراة، وأشاد باللاعبين في خط الدفاع.

اقرأ أيضًا.. كلوب: نريد أن يكره بنفيكا اللعب في أنفيلد.. وتصريحات جوارديولا ليس لها علاقة بي

وواصل: "إنه أمر مهم للغاية (امتلاك دفاع قوي كحارس مرمى)، لدي لاعبون كبار يلعبون أمامي، بغض النظر عمن يلعب، فهم دائمًا يقدمون أعلى مستوى ممكن، لذلك أنا سعيد حقًا لكوني جزءًا من هذا الفريق".

وفيما يتعلق بمواجهة بنفيكا غدًا، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، اعترف أليسون: "مباراة صعبة، لديهم مهاجمون سريعون، لديهم مهاجم قوي، داروين نونيز، أعرف إيفرتون أيضًا من البرازيل، أعرف صفاته، كم هو جيد".

واختتم: "لقد جعلونا نحتاج للقيام بالكثير من العمل أمامهم، لكننا مستعدون لمواجهتهم، ونحن مستعدون وجاهزون لخوض تلك المباراة لتحقيق أهدافنا".