أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مواجهة بنفيكا غدًا في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال اوروبا، ليس لها علاقة بما حدث في الذهاب.

مواجهة الذهاب انتهت بفوز ليفربول 3/1 في ملعب دالوش بالبرتغال، قبل أن يلتقيا غدًا بملعب أنفيلد رود إيابًا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الذهاب ليس لها أي تأثير على مواجهة الغد، والأهم أننا سندخل اللقاء بدون أي إصابة".

طالع أيضًا.. رقم جيرارد التاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبنفيكا

وأضاف: "مواجهة بنفيكا استثنائية، الموسم الماضي قاتلنا للتأهل إلى هذه البطولة، والآن يمكننا أن نفوز على بنفيكا للعب نصف النهائي، هذا الأمر يعني الكثير بالنسبة لي".

وأشار: "هدفنا دائمًا أن نكون الفريق الذي لا يرغب أحد بمواجهته".

وأردف: "جوارديولا قال إنه يمكنه البقاء للأبد مع مانشستر سيتي، ربما هذه رغبته، لكن ليس له علاقة بي أبدًا".

وواصل: "لدينا جدول مباريات صعب للغاية، سنلاقي بنفيكا ثم سيتي ومن ثم مانشستر يونايتد وإيفرتون، قبل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إذا تأهلنا على حساب بنفيكا".

وحذر: "لا يمكن أن نأمن لـ بنفيكا، لقد رأينا إنتر ميلان بعد أن فزنا عليهم في الذهاب 2/0، الأمر هو نفسه، لابد وأن نحافظ على أنفسنا ولا ندعهم يسجلون في ملعب أنفيلدـ نريد أن نجعلهم يكرهون اللعب في أنفيلد، هذه الأخبار السيئة لهم، أن يكون الأنفيلد مليء بالجماهير".

وعن لويس دياز: "لقد تأقلم بطريقة رائعة معنا، لم أكن أعرف لأي درجة سيتأقلم، إنه دائمًا ما يبتسم، مثله كمثل أي لاعب ينضم إلينا، يكون سعيدًا جدًا".

واختتم: "نحن فريق قوي بالتأكيد، تشكيل ليفربول الحالي بالنسبة لي هو أقوى تشكيل قمت بتدريبه طوال مسيرتي، سبق وكان لدي العديد من التشكيلات، لكن الآن نحن بدون إصابات وجميع اللاعبين جاهزين، وأتمنى استمرار ذلك".