أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات عقب تعادلهم في مباراة اليوم مع مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنه يمكننا وصف المباراة بلقاء ملاكمة، إذا وضعت يديك جانبًا لمدة ثانية، ستتعرض لضربة قوية، لقد أحببت الكثير من الأشياء، أعتقد أننا أصبحنا أقرب من أي وقت مضى".

وأضاف: "بداية الشوط الثاني كانت أفضل بكثير، لقد حاول السيتي حقًا، أشياء مثل الكرات في الخلف، يكون الأمر منطقيًا عندما يكون لديك هذه الركلات الذكية، في اللحظات التي حاولنا فيها التنفس قليلًا، تأتي لعبة أخرى، لقد كانت مباراة رائعة والنتيجة كذلك، علينا أن نتعايش مع ما حدث".

وواصل: "كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل ولكن في كثير من اللحظات قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا، كانت حدة المباراة مجنونة، كانت ممتعة جدًا، لقد أحببتها".

حول ما قاله للاعبيه بين الشوطين، أوضح كلوب: "لقد أظهرنا هدفنا لأننا قدمنا كرة قدم جيدة حقًا وإذا فعلنا المزيد فستكون لدينا فرص، كنت مقتنعًا بأنه يمكننا الفوز في هذه المباراة، لقد كان الخصم أكثر مباشرة منا بكثير، كانت لديهم فكرة مباشرة أكثر منا وأردنا السماح لهم بالركض عندما تكون الكرة معهم".

طالع | جماهير ليفربول تشيد بـ محمد صلاح أمام مانشستر سيتي: أسيست سحري ودفاع رائع

وتابع: "دفاعيًا كنا أحيانًا في عجلة من أمرنا، لقد وضعونا تحت الضغط ويمكننا الدفاع عن هذه المواقف بشكل أفضل، كان الشوط الثاني شديدًا للغاية، لكن هجماتهم المرتدة ليست سيئة، اتخاذهم للقرار جيد حقًا وهم دائما يختارون اللاعب المناسب".

واستكمل: "أعتقد أن التعادل نتيجة رائعة ومستحقة تمامًا، أردنا التأكد من أنهم يرون أن أبنائي استثنائيون أيضًا".

واختتم: "سبع مباريات متبقية لكلا الفريقين ولن نتوقف عن المطاردة الآن، هذا مؤكد، دعونا نتأكد من أننا جاهزون لمواجهة بنفيكا، لهذا الفريق في ويمبلي (ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي) وبعد ذلك سنرى من سيحقق أفضل نتيجة".