علّق دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول على تعادلهم المثير في مباراة اليوم مع مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال جوتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مباراة قوية للغاية، إنهم جيدون للغاية ويلعبون على أرضهم، حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا لكننا شعرنا في النهاية أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل قليلاً، لقد أتيحت لهم فرصهم وحصلنا نحن على فرص كذلك، كنا نقاتل حتى النهاية".

وأضاف: "لقد حاولنا تكييف المباراة بالطريقة التي نريدها، لكن من الواضح أنهم جيدون جدًا فيما يفعلونه، لذا فإن الأمر ليس سهلًا، تعلمون عاجلاً أم آجلاً أنه يمكنك الحصول على كرة أو اثنتين، هذه هي لعبة كرة قدم، لذا عليك الاستفادة من فرصك".

وواصل: "كنا متأخرين لذا كنا بحاجة إلى التغيير قليلاً ومن الجيد أن نحصل على استراحة للعودة مرة أخرى (بين الشوطين)، كانت لدينا بداية جيدة للغاية، إنه تعادل في النهاية والآن نحتاج إلى الإيمان من هنا حتى النهاية".

واستكمل: "لهذا السبب تُلعب كرة القدم لهذه الأنواع من المباريات التي تعتبر مهمة جدًا وحاسمة للغاية، أردنا الفوز في هذه المباراة ولكن لم يكن ذلك ممكنًا، لذا علينا أن نواصل الإيمان".