أشادت جماهير ليفربول بأداء نجمنا المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، بعد صناعته لهدف التعادل لحمُر الميرسيسايد أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك صلاح في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بعد أسيست مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي، ولعب نجمنا المصري من ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشادت بما قدمها صلاح في المباراة، وخاصة "الأسيست" وأداءه الدفاعي طوال الـ90 دقيقة من أجل المساندة مع ترينت ألكسندر أرنولد.

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية كانت من أحد المُشجعين، والذي أشاد بتمريرة صلاح الحاسمة في هدف التعادل لليفربول، حيث كتب: "يا لها من تمريرة من مو".

وكتب ثانٍ: "يا لها من تمريرة من الملك مو صلاح، الأسيست أجمل من الهدف".

وغرد ثالث: "أسيست من طراز رفيع من صلاح".

فيما كتب قال رابع: "الأسيست جميل من صلاح، كُنا نأمل في أسيست آخر".

وغرد خامس: "أسيست محمد صلاح يستحق المزيد من الاهتمام، التوقيت والسرعة والزخم كانوا مثاليين، بثبات سوف يعود في أفضل حالاته".

وكتب أحد المُشجعين: "عمل رائع من ليفربول، يا لها من تمريرة حاسمة من محمد صلاح ساهمت في تسجيل هدف رائع من ماني، عندما يلعب الفريق بتناغم ترى السحر...".

بينما كتب سابع: "صلاح قدم أسيست جميل لنحصل على التعادل، لقد لعب بشكل جيد اليوم، لم يقدم أفضل ما لديه ولكن مو بالتأكيد لم يكن المشكلة اليوم، في رأيي التشكيلة الأساسية كانت خاطئة".

فيما غرد ثامن: "تمريرة صلاح لساديو كانت رائعة".

بينما قال تاسع: "صلاح قدم أسيست سحري، وقدم فرصتان كبيرتان".

ونواصل مع ردود الأفعال حيث كتب آخر: "هذا الأسيست كان سحريًا، وما يُقال لن يكون كافٍ لأنه صلاح".

شاهد كل ما قدمه صلاح أمام مانشستر سيتي

وأشاد آخر بأداء مو في المباراة وكتب: "أداء صلاح كان أفضل اليوم، وقدم بعض التمريرات الذكية في الشوط الثاني وحصل على تمريرة حاسمة اليوم، لذا أعتقد أنه قد يسجل هدفًا يوم الأربعاء".

وغرد أحد المُشجعين: "أعتقد أن صلاح أبلى بلاءً حسنًا، لقد دافع عندما اضطر إلى القيام بذلك وقدم أسيست ممتاز".

بينما كتب آخر: "صلاح وماني ليس هما مُنذ كأس الأمم الإفريقية".

ونختتم بأحد المُشجعين والذي كتب: "صلاح كان ممتازًا الليلة، الأسيست كان عظيمًا، وجعل لاعبي سيتي متوترين عدة مرات، وعمله الدفاعي كان رائعًا".