يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب، ليفربول صاحب المركز الثاني على ملعب الاتحاد يوم الأحد، ويتقدم فريق المدرب بيب جوارديولا بفارق نقطة واحدة على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلّق المصري محمد صلاح على المباراة المرتقبة.

نجح فريق ليفربول، الذي حقق 10 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تقليص الفارق في النقاط بينهم وبين مانشستر سيتي هذا العام، من ثمانية إلى نقطة واحدة، والفوز يوم الأحد سيرسل فريق يورجن كلوب إلى قمة الدوري.

ومع ذلك، على الرغم من الزخم الأخير لليفربول، يعتقد محمد صلاح أن مانشستر سيتي لا يزال يحتفظ بالأفضلية، خاصة مع مباراة يوم الأحد في الاتحاد وأيضًا مع مباراة أسهل على الورق.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول: الوضع حساس ولا أريد أن أكون أنانيًا

وقال صلاح في تصريحاته خلال مقابلة مع "سكاي سبورتس": "مانشستر سيتي متقدم بفارق بنقطة ويلعب على أرضه، أعتقد أن هذا يمنحهم ميزة أكثر".

مضيفًا: "ومع ذلك، نحن لاعبون لدينا خبرة الآن ولعبنا معًا لمدة أربع أو خمس سنوات، نحن نعرف كيف نلعب المباريات الكبيرة".

وأردف صلاح: "آمل أن نفوز بالمباراة القادمة، لكن إذا سألتني عن الميزة، فإنهم يتمتعون بميزة أكبر لأنهم متقدمون بنقطة وهم على أرضهم".

وشدد جناح ليفربول: "أهم شيء بالنسبة لنا هو عدم خسارة المباراة، لكن إذا خسرنا، فارق النقاط سيكون أكبر، تحدث المدير الفني (كلوب) إلينا اليوم وقال فقط استمتع باللحظة واذهب إليها".