قال محمد صلاح لشبكة سكاي سبورتس، إنه ليس الوقت المناسب للحديث عن وضع عقده مع ليفربول حيث يتطلع النادي إلى تحقيق رباعية تاريخية.

يقترب صلاح، الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، من الاتفاق على عقد جديد مع النادي لإبقائه حتى نهاية مسيرته.

وقال مدرب ليفربول يورجن كلوب إنه سعيد بمحادثات عقد المهاجم التي تجري مناقشتها بين الأطراف الحاسمة.

محمد صلاح تحدث في تصريحات إلى جيف شريفز من سكاي سبورتس قبل مواجهة يوم الأحد الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع متصدر الدوري مانشستر سيتي.

وصف الدولي المصري محادثات عقده الجارية بأنها "موقف حساس" لكنه قال إن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للتحدث عن وضع عقده لأنه يركز على مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتمل أن يفوز بأربعة ألقاب في النهاية هذا الموسم.

عندما سئل عما يمكن أن يقوله عن وضع عقده في ليفربول، قال محمد صلاح: "حسنًا، ليس الكثير، ولكن بصراحة ما يمكنني قوله هو أن هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس".

وأضاف: "لا يمكنني أن أكون أنانيًا وأتحدث عن وضعي، نحن في أهم فترة بالنسبة للفريق، لذا يجب أن أتحدث فقط عن الفريق، وأركز على ما سيأتي مع الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وواصل: "هذا كل ما يمكنني قوله، آمل أن نكون أكثر تفاؤلاً ونرى ما سيحدث".

اقرأ أيضًا.. بالأرقام | سكاي سبورتس: كلوب يغامر باستبعاد محمد صلاح من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وعندما سئل عما إذا كان واثقًا من أنه سيتم التوصل لاتفاق لتوقيع عقد جديد في ليفربول، أفاد: "لا أستطيع أن أقول نعم، لا أستطيع أن أقول لا ولكني قلت مرات عديدة من قبل عما أريده، ولكن مرة أخرى، لن أتعمق في الحديث عن عقدي الآن لأنه وضع حساس حقًا".

وأصر المحترف المصري: "الفريق بحاجة للفوز ولا يمكنني أن أخوض في الأخبار وأتحدث فقط عن عقدي، أنا فقط أركز مع الفريق، وهذا كل شيء".

قيد ليفربول عددًا من كبار اللاعبين بصفقات جديدة هذا الموسم، لكن المشجعين ما زالوا ينتظرون صلاح لتوقيع عقد جديد.

وعلى الرغم من محادثات العقد المطولة، يصر صلاح على أن التكهنات لن تؤثر على أدائه على أرض الملعب.

وشدد جناح ليفربول: "لا، على الإطلاق"، ردًا على سؤال عما إذا كان أدائه قد تأثر بالحديث عن مستقبله في الأنفيلد.

وأكمل صلاح تصريحاته موضحًا: "لقد تحدثت مع المدير الفني من وقت لآخر وأنا محترف للغاية، وأعرف وظيفتي جيدًا".

وأكد: "أنا تقريبًا أول شخص هنا وآخر من يغادر، أعرف ما أفعله، لذلك أنا لست منزعجًا من ذلك، أنا فقط أركز على الفريق، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، أنا أركز على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما بوسعي للنادي".