أوضح دييجو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد أن فريقه قدم أداء جيدًا ضد فريق استثنائي يملك أفضل اللاعبين في العالم، متحدثًا بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي.

وتعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة بهدف دون رد أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، معقل الفريق الإنجليزي، ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء القادم بالإياب على ملعب واندا ميتروبوليتانو".

وقال سيميوني في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أداء جيد ضد فريق استثنائي تمكن من توحيد الكثير من لاعبي كرة القدم العالميين في وحدة رائعة".

وأضاف: "أردنا الدفاع جيدًا وضغط المساحات وضربهم في الهجمات المرتدة، فقط عندما بدا أننا نصنع أفضل الفرص، سجلوا الهدف".

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد: "مباراة صعبة للغاية أمام فريق غير عادي يلعب بشكل رائع للغاية ويتمتع بشخصية عظيمة، وأردنا مباراة متقاربة".

وشدد الأرجنتيني: "كانت تلك مباراة صعبة للغاية، لقد أخرجوا 3 لاعبين ممتازين واستبدلوهم بثلاثة آخرين ممتازين على قدم المساواة".

هدف دي بروين في مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

يتابع سيميوني: "يجب أن أعترف أننا اعتقدنا أن فودين سيبدأ، سأعترف أيضًا أنه من الممتع أن أرى كيف يلعب مانشستر سيتي، الصبر الذي يتمتعون به، لكننا كنا نسعى إلى نفس الشيء، الفوز".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: الهجوم أمام دفاع سيميوني صعب في عصور ما قبل التاريخ وخلال مائة ألف عام

وأكمل: "قد يكونوا أفضل فريق في العالم، سنقوم بتغيير طريقة لعبنا قليلًا في النصف الثاني من هذه المواجهة، لكن الأمر متشابه بالنسبة لهم، سيلعب السيتي بنفس الطريقة، لكن بتواضع، والعمل الجاد، سنتنافس، ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك".

يقول جوارديولا إن الهجوم أمام فريق يلعب بخطة 5-5 أمر صعب للغاية، وعلّق سيميوني: "إنها نفس الطريقة لرؤية فريق يهاجم بشكل جيد للغاية، من الصعب جدًا أن يكون لديك فريق مثل الذي لديهم، يخرج ثلاثة لاعبين جيدين ويشارك ثلاثة أفضل منهم"

وأكد: "النتيجة سيئة لأننا خسرنا 1-0 وكنا نتطلع للفوز، واجهنا منافس غير عادي، يلعب بطريقة غير عادية وبأداء جماعي رائع، لعبنا مع التفكير في التأهل، استخدام أدواتنا ضد الأدوات التي يمتلكها المنافس".

وأستطرد مدرب أتلتيكو مدريد: "لم يكن اللاعبون سعداء، لأنها خسارة، لكنهم يعرفون أنهم تنافسوا بشكل جيد للغاية".

وأتم سيميوني: "لقد علموني أن أتنافس وسنحاول حتى النهاية، لكن الكلمات لا تعمل، والحقائق تعمل وسيشهدها الملعب الأسبوع المقبل".