أكد كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، صعوبة اللعب ضد فريق مثل أتلتيكو مدريد بأسلوبه الدفاعي، وعلّق على المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد دي بروين فريقه مانشستر سيتي للفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد حصل على جائزة رجل المباراة.

وقال دي بروين في تصريحاته لـ"بي تي سبورت" عقب المباراة: "الشوط الأول كان محكم الإغلاق، في الشوط الثاني أتيحت لنا فرصتان، وكان من الجيد أننا سجلنا من واحدة".

وأضاف بشأن هدفه: "لقد قمت بالركض ووجدني فودين بشكل مثالي، كنت بحاجة للبقاء هادئًا، ولحسن الحظ فعلت".

هدف دي بروين في مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

وتابع دي بروين: "الأمر صعب للغاية، لعبوا مع خمسة في الخلف تقريبًا ومثلهم في خط الوسط، لا يوجد مهاجمين، من الصعب إيجاد أي مساحات، أوصي أي شخص يقول أي شيء عنا أن يحاول اللعب ضد ذلك في ملعب التدريب".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يفقد خدمات لاعبه في إياب دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد

واستطرد: "علينا أن نحافظ على رباطة جأشنا ولا نحاول المشاركة في طريقة لعبهم، هذه هي الطريقة التي يلعبون بها، أتوقع نفس الشيء هناك، إذا كانت المباراة محكمة الإغلاق فسيتعين عليهم الهجوم أكثر قليلًا".

وعن الاستعداد لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي، أتم دي بروين: "أمامنا خمسة أيام حتى الأحد، لعب كلا الفريقين الليلة، إنها مباراة كبيرة والجميع يتطلع إليها بما في ذلك اللاعبين".