لا يستبعد لاعب خط وسط برشلونة، نيكو جونزاليس، قدرة فريقه على إحداث مفاجأة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني والتتويج بالليجا هذا الموسم.

وتغلب برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة في الكلاسيكو قبل فترة التوقف الدولي، وتستأنف المنافسات مجددًا مع إنطلاقة الأسبوع المقبل.

ريال مدريد يتصدر الليجا بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وتحدث نيكو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

لاعب الوسط علّق في البداية على تأهل فريق سيدات برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 5-2 ضد ريال مدريد.

وقال نيكو: "وصلت إلى برشلونة قبل وقت قصير من بدء المباراة، من معسكر تحت 21 عامًا وكان يومًا تاريخيًا بالنسبة لهم وللنادي بأكمله، إنه يوضح لك سبب كون برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، وكل ما يعنيه ذلك بالنسبة للجميع أنه جميل ومذهل".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: ريال مدريد كان محظوظًا بالتوقف الدولي بعد فوز برشلونة في الكلاسيكو

كما تحدث عن أهداف هذا الموسم، عند سؤاله عن الدوري الأوروبي، أكد نيكو: "نحن أيضًا متحمسون جدًا وشخصيًا، لم تتح لي الفرصة للفوز بأي لقب والفوز به في موسمي الأول مع الفريق الأول سيكون أكثر شيء مميز يحدث لي في حياتي على المستوى الرياضي".

نيكو لا يستبعد أن يكون برشلونة قادرًا على إحداث مفاجأة في الدوري الإسباني أيضًا، وأفاد: "من الواضح أننا يجب أن نصدق، رغم أننا لا نريد أن نخدع أي شخص وهو أمر معقد، لكننا نتمتع بديناميكية جيدة جدًا، يجب أن نلعب مباراة تلو الأخرى وإذا أنا متأكد من أنه سيكون لدينا فرص".