يرى سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني، أن ريال مدريد كان محظوظًا بالتوقف الدولي بعد هزيمة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفاز برشلونة على ريال مدريد برباعية دون رد قبل فترة التوقف الدولي، وتحدث بوسكيتس عن منافسة فريقه على لقبي الليجا والدوري الأوروبي، وذلك في تصريحاته لإذاعة "RAC1" الإسبانية.

وعن لقبي الليجا والدوري الأوروبي، قال بوسكيتس: "كلاهما صعب، لكن في الدوري الأوروبي نحن في وضع أكثر تكافؤًا مع الفرق الأخرى، إنها تصفيات، وفي الدوري هي نقاط، سنحاول حتى النهاية، لكن الأمر ليس متروكًا لك" .

اقرأ أيضًا | بوسكيتس: تشافي وافق على التعاقد مع كيسي.. وبرشلونة يحتاج لمهاجمين

وبشأن الكلاسيكو، أكد بوسكيتس: "من الدقيقة 20 إلى الدقيقة 70 كنا متفوقين كثيرًا، كان علينا تسجيل ثلاثة أوأربعة أهداف أخرى، كنا متفوقين كثيرًا وتجاوزناهم".

وأردف: "ريال مدريد فريق رائع دائمًا، لقد كانوا محظوظين وحظنا السيء قادنا للتوقف الدولي بعد الكلاسيكو، وهو دائمًا يجعلك وكأنك تبدأ من جديد، أعتقد أنه إذا كنا قد واصلنا لعب الليجا (دون توقف دولي)، كان من الممكن أن يكون ذلك ميزة إضافية لنا، وربما لمدريد ..."

وأتم قائد برشلونة: "لكن الدوليين عادوا، وسنواجه إشبيلية معهم، إن استمرينا بالانتصارات، سنسبب الإزعاج لريال مدريد وسيكون مدريد محاصرًا بعض الشيء".