كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن صفقة سرية ومفاجئة لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل قد يخطفها من الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي من أجل تدعيم خط الدفاع وستقلب الموازين كما وصفتها الشبكة الشهيرة.

كانت الأنباء في الأيام الماضية حول حسم نادي برشلونة لصفقة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ومنتخب الدنمارك، أندرياس كريستنسن، وتوقيعه على عقد لمدة 5 سنوات بعد انتهاء عقده في يونيو القادم.

لكن يبدو أن هناك انقلابا قد يحدث بعدما نشرت الشبكة تفاصيل اجتماع إدارة برشلونة مع وكيل مدافع تشيلسي الآخر، أنطونيو روديجر، الذي ينتهي عقده هو الآخر في نفس التوقيت.

اقرأ أيضًا | بوسكيتس: تشافي وافق على التعاقد مع كيسي.. وبرشلونة يحتاج لمهاجمين

وبحسب شبكة "سكاي ألمانيا" أن أمس، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً دخل المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، والمستشار الفني، جوردي كرويف، في فندق "The Barcelona Edition".

وبثت الشبكة فيديو مصور خاص لها بهذه المفاوضات التي قد تلقب سوق الانتقالات الصيفية، حيث التقى أليماني وكرويف مع وكيل والأخ غير الشقيق لمدافع تشيلسي، ساهر سينسي، للتفاوض حول الصفقة.

جلس الثلاثي في الزاوية الخلفية لبار الفندق، في الاجتماع السري، وبعد قرابة الثلاث ساعات في تمام الثانية عشر صباحًا إلا عشر دقائق، انفصلوا عن بعضهم البعض حيث ابتعد كرويف وأليماني قليلًا عن سينسي ليتحدثا منفردين في الشارع بينما بقي سينسي داخل الفندق قبل العودة إلى منزلهما.

وبحسب التقرير أن برشلونة يريد روديجر من تشيلسي، خاصة وأن الألماني يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي وينتهي عقده في نهاية الموسم ويرون أنه سيكون إضافة كبيرة لكتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز.

روديجر أيضًا خاض 50 مباراة مع منتخب ألمانيا وملفه يتناسب مع متطلبات برشلونة، رغم اعتراف رئيس النادي، خوان لابورتا، بأنهم قد وقعوا بالفعل مع مدافع والأقرب هو أندرياس كريستنسن.

الجدير بالذكر أن مفاوضات روديجر مع تشيلسي قد توقفت منذ أكثر من 9 أشهر للتجديد والاستمرار في قلعة "ستامفورد بريدج" وبعد أزمة مالكه، رومان أبراموفيتش، من غير المتوقع استئنافها في الفترة القادمة.