أكد سيرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة الإسباني، أن صفقة فرانك كيسي بمثابة تعزيز قوي للبلوجرانا، ويرى أن فريقه بحاجة لمهاجمين.

وأكدت تقارير أن برشلونة حسم بالفعل صفقة الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي، والذي ينتهي عقده مع الروسونيري بنهاية الموسم الحالي.

وقال بوسكيتس في تصريحاته لإذاعة "RAC1" الإسبانية بشأن وضع فريقه الحالي: "أعتقد أن هناك شيئًا كبيرًا يتم بناؤه، إذا سمح لنا الوضع المالي، فيمكننا القيام ببعض الصفقات الجيدة لاستكمال هذا الفريق الذي قمنا بالتخطيط له بشكل جيد للغاية لأن هناك العديد من اللاعبين الشباب الذين يلعبون كثيرًا ولديهم مستوى عالٍ".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس يعلق على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

وأضاف: "أعتقد أن هناك نقصًا في اللاعبين الذين يصنعون فرقًا في الهجوم، وهو ما تصنعه كرة القدم اليوم، لتسجيل الأهداف والقتال، مع الفكرة التي يتمتع بها المدرب والهدوء الذي وفره الرئيس ومجلس إدارته، نحن على المسار الصحيح".

وواصل بوسكيتس: "لا أعرف ما إذا كان سيكون شيئًا كبيرًا، لكنني أعلم أننا سنكون هناك حيث يستحق النادي القتال للفوز بكل شيء".

وعن صفقة فرانك كيسي، أفاد: "بالتأكيد المدرب رآه ووافق على التعاقد معه، أنا سعيد بتعزيز الفريق وأن اللاعبين يريدون القدوم إلى هنا، كيسي لاعب قوي بدنياً ويخسر عددا قليلا جداً من الكرات، أنا متأكد من أنه سيساعدنا".