استقر الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الإنجليزي على وجهته المقبلة، مع اهتمام أندية يوفنتوس وريال مدريد وبايرن ميونخ بالتعاقد معه في السوق الصيفي القادم.

روديجر ينتهي عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، ولن يستمر الألماني في صفوف البلوز مع مرور النادي اللندني بوضع متأزم في ظل الحجز على ممتلكات مالكه رومان أبراموفيتش كعقوبة على إثر الغزو الروسي لأوكرانيا.

تشيلسي كان يائسًا من الاحتفاظ بروديجر، لكنهم لم يكونوا مستعدين لمنحه التكافؤ مع أصحاب الدخل العالي نجولو كانتي وروميلو لوكاكو.

كان ذلك قبل أن تفرض حكومة المملكة المتحدة عقوبات على المالك رومان أبراموفيتش، مما يعني أن النادي لم يعد بإمكانه تقديم عقود للاعبين بينما لا يزالون تحت الاسم الروسي.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية أوضحت في تقرير لها أن يوفنتوس الإيطالي بدأ التفاوض لضم روديجر من أجل قيادة دفاع السيدة العجوز خلفًا للقائد المخضرم جورجيو كيلليني الذي من المرجح أن يتقاعد في عام 2023.

لقد عرضوا على روديجر فرصة اللعب إلى جانب الإيطالي خلال موسمه الأخير، قبل أن يصبح قائدًا في الدفاع عند اعتزال كيلليني.

كان ريال مدريد يقود السباق للتعاقد مع روديجر وكانوا على استعداد لمنحه أجر مرتفع، حيث لن يحتاجوا إلى دفع رسوم لتشيلسي.

وبالمثل، كان بايرن ميونخ على استعداد لعرض عودة روديجر إلى وطنه، لكنه فضل الانتقال إلى إسبانيا بدلاً من ذلك.

وتفيد صحيفة "مترو" البريطانية، أن يوفنتوس قفز الآن على كلا الناديين بعرضه لروديجر، حيث أعجب المدافع بالرؤية التي وضعها له النادي.

وبحسب التقرير فاز يوفنتوس بسباق التعاقد مع روديجر على حساب أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ.

عرض يوفنتوس على روديجر راتباً يقارب ما يرغب فيه، حيث من المقرر أن يكسب اللاعب الألماني حوالي 5.5 مليون جنيه إسترليني في تورينو.