تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، لأول مرة عن التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبتهم في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول نهاية الموسم الحالي.

ومن المعروف عن العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول أنه سينتهي في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وفشلت إدارة ليفربول في حسم ملف تجديد عقد محمد صلاح بسبب اختلافهما حول الراتب، حيث يرغب المصري في الحصول على راتب يخالف سقف الرواتب المعمول به في الأنفيلد.

وارتبط محمد صلاح بقوة في الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، حيث ذكرت تقارير أنه يتواجد على رادار تشافي إلى جانب لاعبين آخرين، مثل روبرت ليفاندوفسكي، إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي.

وأجرى لابورتا حوارًا مع "rac1" الإسبانية، حيث سُئل عن محمد صلاح وليفاندوفسكي، ورد قائلًا: "إنها لاعبان رائعان، جميع لاعبي كرة القدم الجيدين يريدون القدوم إلى برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ديلي إكسبريس: برشلونة يخشى سيناريو ليفربول في صفقة محمد صلاح

وأضاف: "إذا غادرت هذه الأسماء، فهذا يعني أن الناس يعتقدون أن بإمكانهم المجيء وهذا يوضح كل شيء، لن أقول ما نعمل عليه، كما قلت جميع اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة، لكن لا يمكنني أن أقول ما هو حقيقي وما هو ليس كذلك".

وأوضح: "لا يمكنني القول إذا كان هناك محادثات مع ليفاندوفسكي أو صلاح، وإلا سيخبرني النادي أننا اٌسبب مشاكل في المفاوضات".

كما سُئل عن هالاند ومبابي، حيث أوضح لابورتا: "من يرغب في اللعب لـ برشلونة يمكنه المجئ إلى هنا، لم يقل أي منهما ذلك لي، كما أن مطالبهما المالية لا يمكن تقبلها بأي حال من الأحوال بالنظر إلى ظروفنا الاقتصادية".