يرى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن المدير الفني تشافي هيرنانديز يستطيع البقاء في الكامب نو، في وظيفته الحالية، لسنوات عديدة.

وكان تشافي قد تولى مسؤولية تدريب برشلونة في نوفمبر الماضي، ونجح في إحياء الفريق من جديد، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني.

وتمكن برشلونة تحت قيادته أيضًا من التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، قبل الفوز على ريال مدريد متصدر الليجا برباعية نظيفة في سانتياجو برنابيو.

وقال لابورتا في حواره مع "rac1" الإسبانية: "تشافي يقدم أداءً رائعًا، والآن نلعب كما نريد، نصنع الفرص ونسجل الأهداف، يمكنك أن تنظر إلى الأمر بشكل مختلف عما كان عليه الموسم في بدايته".

وأضاف: "نجح تشافي في إعادة برشلونة إلى أصله، نحن على الطريق الصحيح، الفوز بالدوري الأوروبي؟ إنها ليست مسابقة سهلة، لكننا متحمسون، علينا مواصلة العمل بعناية والقيام بذلك بالطريقة التي نؤديها".

اقرأ أيضًا.. رد حاسم من لابورتا على أنباء التواصل مع ميسي لعودته إلى برشلونة

وواصل: "تشافي متفائل بطبيعته، لدينا أسلوب متشابه في ذلك، تشافي سيبقى هنا طالما يريد، أنا مقتنع بأنه سوف يظل سنوات عديدة، أكاد أضمن أنه سيكون المدرب في فترة ولايتي".

وتابع: "أريد الفوز بلقب الدوري الإسباني، لا أريد أن أكون في المركز الثاني، اقول هذا لأننا لدينا فريق جيد وأدينا بشكل رائع في الجولات الأخيرة".