رشح مهاجم منتخب السنغال ونادي فناربخشة السابق، موسى سو، أسود التيرانجا للتغلب على مصر في تصفيات كأس العالم 2022 والتأهل إلى مونديال قطر المقبل.

ويقام كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022، وسيتعرف الجميع على مباريات دور المجموعات من خلال القرعة التي ستجرى في الدوحة يوم، الجمعة 1 أبريل المقبل.

موسى سو سبق ولعب لمنتخب السنغال لمدة 9 سنوات في الفترة من 2009 حتى 2018، حيث شارك في 50 مباراة وسجل 18 هدفًا.

لعب السنغالي الدولي مع عدة أندية شهيرة مثل رين، ليل، فناربخشة، بورصا سبور، واعتزل في العام الماضي 2021 بقميص نادي عمرانية سبور، في الدرجة الثانية في تركيا.

اقرأ أيضًا | مدرب السنغال السابق لـ بطولات: مواجهة محمد صلاح وماني الجديدة شيقة.. ونحن المفضلون للتأهل

محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

وتواصل "btolat.com" مع سو للحديث عن المباراة المنتظرة في تصفيات كأس العالم، وقال: "بالطبع، أرى السنغال المرشح المفضل للفوز على مصر والتأهل إلى كأس العالم".

وأضاف: "أعتقد أن الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021 هو ميزة لمنتخب بلدي قبل هاتين المواجهتين، التتويج باللقب سيمنحنا دافعًا معنويًا كبيرًا".

وعن دور محمد صلاح وساديو ماني في هاتين المباراتين: "ستنتظر الجماهير منهما أن يساعدا مصر والسنغال في الفوز، كما يفعلان مع ليفربول ويشاهدهما العالم في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "لكن ساديو ماني يعمل جماعيًا مع زملاءه من أجل الفوز، هذا هو أسلوب منتخب السنغال المعروف عنه، لكن بالطبع، سيكون هو ومحمد صلاح بطلا المواجهتين المنتظرتين".

وأتم تصريحاته: "نهائي كأس أمم إفريقيا الماضي كان ممتعًا للغاية، فزنا باللقب، ربما يكون ميزة لنا كما قلت لك، ولكن في النهاية ستكون مواجهتين كبيرتين بين مصر والسنغال".